المحليات

محافظ صبيا المكلف ( العتودي ) كلمة الملك بعث الطمئنينه في النفوس

 

ـ محمد النجعي ـ صبيا

أشاد محافظ صبيا المكلف سعادة الأستاذ / إبراهيم بن مديني عتودي أن كلمة خادم الحرمين الشرفين الملك / سلمان بن عبد العزيز أل سعود أثبتت للعالم أنها دولة عظيمة تقارع الدول الكبرى في النواحي المختلفة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا و صحيا ذات حضارة عميقة، دائما مبادرتها تصب في مصلحة المواطن». وأضاف أن كلمة الملك كانت في الوقت والزمان المناسبين ليطمئن الشعب .
وأشار إلى أن تعامل المملكة مع شعبها في هذه المرحلة حضاريا على العالم أن يعترف به فحكمة الملك حفظه الله و توجيه بعمل كل الإحترازات من أجل الحفاظ على المواطن و سلامته
كما ذكر العتودي أن كلمة خادم الحرمين الشريفين أتسمت بالوضوح والشفافية ، فقد أشاد خلالها ـ حفظه الله – بما أظهره أبناء هذا الوطن من قوة وثبات ومواجهة مشرفة لهذه المرحلة الصعبة، وتعاون تام مع الأجهزة المعنية، الذي هو أحد أهم الروافد والمرتكزات لنجاح جهود الدولة، التي تجعل المحافظة على صحة الإنسان في طليعة اهتماماتها ومقدمة أولوياته .
وعلى الموطنين ان يدركوا الجهود المبذولة في مواجهة فايروس كورونا وعدم التجمعات التي قد تساعد في تفشي وانتشار هذا الفيروس خلال هذه الفترة .
وسأل الله سعادة أن يحفظ خادم الحرمين الشرفين و ولي عهده الأمين و أن يدم علينا نعمة الأمن و الأمان و الصحة في ظل حكومتنا الرشيده

 

مقالات ذات صلة

إغلاق