المحليات

مجهودات أمانة جازان وبلدية صبيا مستمرة

إزالة كاملة لسوق الخضار بصبيا

صبيا : سالم جيلان

تبذل حكومة المملكة العربية السعودية جهودًا عظيمة بكل الوسائل لمحاربة ومكافحة انتشار فيروس ” كورونا ” المُرعب والذي يجتاح العالم أجمع في هذه الأيام العصيبة … وقد اتخذت حكومة خادم الحرمين الشريفين تدابير عديدة وقدمت تسهيلات كبيرة للمواطن والمقيم على أرضها كإجراءات احترازية لفتت أنظار العالم.

أمانة منطقة جازان وعبر جميع بلدياتها الفرعية ومكاتبها الخدمية أطلقت العديد من الحملات الصحية والتثقيفية وقد شاركنا عبر صحيفتنا ” الوطن الآن ” منذ انطلاقة وبداية هذه الحملة يوم السبت الماضي.

مساء اليوم السبت ٢٧ رجب ١٤٤١هـ الموافق ٢١ مارس ٢٠٢٠م توجهت فرق صحة البيئة وقسم الخدمات في بلدية صبيا بمشاركة مقاولي النظافة ومتابعة أمنية من شرطة ومرور صبيا لسوق الخضار والفواكه والأسماك في وسط محافظة صبيا وقامت هذه الفرق بإزالة كافة البسطات النظامية والعشوائية وإغلاق منافذ البيع والبرادات وتنظيف كامل السوق ومن ثم تطهيره وتعقيمه بمشاركة عدد من العمال التابعين لمقاولي النظافة وإشراف موظفي ومراقبي صحة البيئة والخدمات في بلدية صبيا.

هذه الحملة وغيرها من الحملات الصحية والوقائية تحتاج تكاتف ووعي من المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن لتفهم الوضع الراهن واتباع الإجراءات الاحترازية والبقاء في الحجر الصحي الذي أقرته الدولة على كافة الأصعدة لمنع انتشار وتفشي وباء ” كورونا” بعون الله وتوفيقه.

عدسة ومحرر ” الوطن الآن ” تواجدا في الموقع للتغطية الإعلامية المستمرة في مكافحة هذا الوباء.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق