المحليات

خلال الأشهر الثلاثة الماضية: بلدية صبيا تنير “8” قرى في المحافظة و “18” حي و قرية مازالت تحت التنفيذ

صبيا _ عائشة طاهر :

ضمن جهودها الذاتية في تعزيز عناصر البنية الأساسية والجوانب الجمالية، وسعيا منها في تطوير الإنارة، قامت بلدية  محافظة صبيا وفي أقل من “90” يوماً بإنارة “26”  موقع من مواقع مختلفة من أحياء  وشوارع وقرى في المحافظة، شملت “8” قرى تم الانتهاء من إنارتها وجاري العمل على الانتهاء من “18” حي وشارع وقرية، حيث بلغت نسبة التنفيذ في بعض تلك المواقع 90%.

من جانبه أوضح رئيس البلدية الأستاذ/ سفر بن سعد آل زاحم الشهراني، أن البلدية وفي أقل من “90” يوماً، قامت بإطلاق التيار الكهربائي وتركيب أعمدة الإنارة وتمديد الكابلات الكهربائية وإنزال القواعد الخرسانية، لـــ”26″ موقع في المحافظة شملت عدد من القرى والشوارع والأحياء، سعيا منها في تطوير الإنارة وتعزيز البنية الأساسية والجوانب الجمالية، و قد تم الانتهاء من إنارة عدد من تلك المواقع وعددها “8” قرى وتركيب عدد “923” عمود إنارة و”1404″فانوس وكشاف إنارة. ويجرى حاليا العمل على إنارة  عدد “18” موقع آخر وقد بلغت نسبة الإنجاز فى بعض تلك المواقع أكثر من 90%.

وقال “الشهراني” قامت البلدية بإنارة القرى التالية ” أم السعد، أم الشباقا، مشلحة، الشاخر، حلة علي موسى، الحشيبرية، شرق أبو القعائد، الفقرة”

وذلك خلال الأشهر الثلاثة  الماضية، بالإضافة إلى أنه يجري العمل على إنارة شارع الملك سعود والملك خالد، واستكمال إنارة حزام الظبية الذي يربط بين المعترض والعريش، وأيضا استكمال إنارة الطريق الدولي الذي يربط بين صبيا بيش ، حي الملك فهد، وحي الروضة، وحي المروج، وحي النهضة وقد وصل الانجاز فى بعضها إلى نسبة إنجاز تجاوزت 90%، كما يجري العمل على استكمال إنارة كامل الطريق الدولي والبالغ طوله حوالي “4” كم تقريبا للطريق الدولي صبيا – بيش.

وأكد ” آل زاحم” إلى أن المتابعة مستمرة في إنجاز جميع المشاريع والانتهاء منها في وقتها المحدد، والوقوف عليها ميدانيا بشكل يومي ومستمر.

وحث رئيس البلدية “الشهراني” قسم المشاريع وقسم الكهرباء والإنارة بالبلدية على مضاعفة الجهود والعمل على تنفيذ المشاريع، وتأمين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما طالب “الشهراني” المقاولين بالعمل على إنهاء المشاريع في وقتها بكل إتقان وحسب المواصفات المطلوبة، وعدم التأخير في ذلك، مشيرا إلى أنه سيتم الرفع للأمانة بأي مشروع متأخر أو متعثر وسيتم تطبيق الأنظمة بحقه.

مقالات ذات صلة

إغلاق