المحليات

فعالية الرسم لايڤ مع الكفيف الرسام رقم 11 حول العالم.

 

أبها/فايزة الفيفي.

أستضاف مقهى حارة الفن كافيه بيوم السبت الموافق 12/7/1441هـ فعالية اقامها فريق المجد التطوعي
أُستُضيف فيها الفنان التشكيلي الكفيف نايف ناصر الفيفي.
وأُبتدئت الفعالية بترحيب بالفنان والضيوف وتقديم الشكر للجهات المستضيفة والمشاركة في الرعاية قدمها الأستاذ حسام علي،.
تلا ذلك عرض تقديمي أستُعرضت فيه بعض أعمال نايف الفيفي الفنية والادبية والاعلامية، وبدأت بعده فقرة الرسم المباشر أمام الجمهور مع الفنان الكفيف نايف الفيفي وباشراف الفنان محمد شراحيلي والفنان ابراهيم الالمعي اللذين أشادوا بما يؤديه الفنان وعبروا عن اعجابهم الكبير بنايف الفيفي وموهبته المميزة، كما صرح الفنان محمد شراحيلي بان الفنان الفيفي يعد الفنان التشكيلي رقم 11 من الفنانين ذوي الاعاقة البصرية المعلنين على مستوى العالم، وأعرب عن فخره الكبير واعجابه بهذا الانجاز الرائع والمميز.
وتلى فقرة الرسم لقاء صحفي قدمته الاعلامية الكبيرة سهام العناني مع الفنان، طرحت خلاله العديد من الاسئلة حول مواهبه الفنية والادبية والاعلامية.
وبعد ذلك قدمت الجهات المنظمة والمشاركة في الرعاية هدايا الشكر وعبارات التشجيع والتحفيز والتمنيات الصادقة له بالمزيد من التفوق والابداع.
وقد شاركت في الرعاية جمعية ضياء لرعاية المكفوفين بمنطقة عسير والتي قامت بتكريم الفنان نايف الفيفي باعتباره المستفيد الأول من الجمعية، ومحلات قطرة الندى بابها، ومحلات شذى الريف، ومؤسسة كرستال، والراعي الاعلامي للفعالية صحيفة برق الالكترونية، وعدد من الجهات الخيرية والاعلامية.
واختتمت الفعالية باهداء قدمه الفنان لوالدته مع عبارات عطرة من الشكر والتقدير.
ومما يجدر ذكره أن المدرب نايف الفيفي قدم ندوة توعوية بعنوان “مفاهيم عن الاعاقة وفنون التعامل مع ذويها” ضمن فقرات فعالية ارادة وهمة واللتي اقيمت في عسير مول يوم الخميس بتاريخ 10/7 1441ه.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق