الرياضة

ليفربول يصدر بياناً حول الإجراءات التي اتخذها لمكافحة فيروس كورونا

متابعات ـ حسن عواجي

أصدر نادي ليفربول بياناً يوضح فيه الإجراءات الاحترازية التي اتخذها من أجل تفادي التعرض لفيروس كورونا المنتشر حالياً في عدة دول من العالم.

وسجلت المملكة المتحدة حتى الآن 116 إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة بالمرض، وتم الإعلان اليوم عن أول حالة إصابة بالفيروس في مدينة ليفربول.

وذكر النادي أنه من ضمن الإجراءات التي اتخذها منع سفر أي من الموظفين أو العاملين في النادي إلى الدول التي يتفشى فيها المرض حالياً، إلى جانب التنبيه على ضرورة الاهتمام بالنظافة في جميع مواقع النادي.

وأشار النادي إلى أنه سيقوم بعمل فحص استبيان صحي لزائري النادي الخارجيين لمواقع التدريب والمكاتب الخاصة بليفربول، إضافة إلى توزيع معقمات أيدي على جميع دورات المياه في ملعب أنفيلد ليتم استخدامها من جانب الجماهير الذين سيقومون بحضور المباريات.

وأكد ليفربول في بيانه أنه سيقوم بعمل ملصقات ونشرات للتوعية عن فيروس كورونا وطرق الإصابة به والوقاية منه، بالإضافة إلى منع وضع أي تمائم على أرضية الملعب.

وطالب النادي أي من الجماهير يشعر بأعراض تقارب أعراض فيروس كورونا أثناء حضور أي مباراة باستدعاء الطبيب المختص في الملعب لبدء إجراءات العزلة.

يُذكر أن فيروس كورونا تسبب حتى الآن في تأجيل مباريات الدوري السويسري، إلى جانب إقامة مواجهات الدوري الإيطالي بدون جمهور لمدة شهر.

مقالات ذات صلة

إغلاق