المحليات

فرقة أزهار الاستعراضية تشعل مسرح ربيع محايل عسير الترفيهي.

 

محايل عسير – علي عسيري

ضمن فعاليات ربيع محايل الترفيهي قدمت فرقة أزهار الاستعراضية أربع لوحات فنية استعراضية مساء أمس الجمعة الموافق 27-6-1441للهجرة.

وقد اشتعل مسرح ربيع محايل بأولى اللوحات التي استعرض فيها زهرات الفرقه المبدعات عدد من الحركات الاستعراضية التي صفق له الجمهور الكثيف الذي حضر هذه الفعالية. ثم تولت الفقرات المماثله التي تنوعت بين الأداء الموسيقى وحركات الاستعراض ورونق الأداء.

الجدير بالذكر أن فرقة أزهار تأسست على يد الأستاذة القديرة / زهراء جبران آل عقيل عضو جمعية التنمية النسائية بمحايل وهي أيضاً مدربة لهذه الفرقة الرائعة.

وعن أسماء زهرات هذه الفرقه فقد شاركن بكل من :
ميعاد عسيري _ ميار الطارقي _ جنى الفاهمي _ وجوليان المنبهي _ وجنى المنبهي _ وزهراء عسيري _ ليلى عسيري إضافة إلى دانه عسيري و ناله عسيري.

وقد تحدثت آل عقيل عن هذه الفرقة وتأسيسها قائله :
كانت بداية تأسيس فرقة أزهار في مبادرة – حباً وطاعة- التي نفذتها جمعية التنمية النسائية بمحايل لتجديد البيعه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.
حيث تم اختيار هذه الزهرات الصغيرات وتدريبهم في فتره وجيزه قبل أن يقمنّ آنذاك بمشاركتهن لأول مرة. وكانت تلك اللحظة هي بداية انطلاق لهذه الفرقة التي نحتت اسمها بقلوب المعجبين في هذه الفترة الوجيزه .

صحيفة الوطن الآن _ خلود الاسمري

مقالات ذات صلة

إغلاق