المحليات

استقبلت وحدة الحماية الاجتماعية بأبها بمقر الوحده عدد من الاعلاميات والكتابة

 

ريم اليوسفي – أبها

استقبلتْ وحدة الحماية الاجتماعية بأبها اليوم الأربعاء 28/4/1441 بمقر الوحدة عدد من الإعلاميات الناشطات في مجال النشر والتوثيق والإعلام والكتابة وذلك للتعريف بالحماية الاجتماعية ودورها في الإصلاح الإسري والبناء الاجتماعي الواعي ،،

هذا وقد قدم الفريق المستقبل لهن بإشراف مشرفة الأقسام النسائية تعريف بالحماية الاجتماعية وأهدافها والإجرائات المعمول بها ضمن اللائحة التنفيذية لنظام الحماية ..
كما تم تعريفهن بالخدمات المقدمة لنزلاء إيواء الوحدة من خدمات نفسية وصحية واجتماعية وإعاشة وبرامج تأهيل مهني وحرفي ومهارات فنية ..
يأتي استقبال الإعلاميات ضمن الأهداف التي تسعى الوحدة لتحقيقها لنقل واقع الوحدة كما هو بإنصاف وواقعية ومهنية فوحدة الحماية ليست قضية تحتاج لمن يدافع عنها بل هي كيان حكومي راسخ له الدور الأقوى في علاج الأمراض الاجتماعية وحل التراكمات الفكرية التي تهدد أمن الأسرة ..
عليه فالتعامل مع الإعلام المنصف من أهم أهداف الوحدة التي تسعى لترسيتها وتأكيد دورها ..

وقد قدم مدير وحدة الحماية الاجتماعية أ/عبد الله الأحمري شكره للإعلاميات وتم تقديم شهادات الشكر لهن لدورهن في إيصال رسالة الوحدة الإنسانية
كما شكرت مشرفة الأقسام النسائية بدورها الإعلاميات باسم جميع منسوبات الوحدة على حضورهن ومشاركتهن في الحملات التثقيفية التي تقوم عليها الوحدة بمناسبات العالمية والوطنية التي تفعلها على نطاق واسع.

وقد كتبت الإعلاميات في سجل الزيارات عبارات الشكر والإمتنان تعبيرا عن إعجابهن بما تم مشاهدة والوقوف عليه من واقع ملموس وحي ينبأ أن التعامل الإنساني يسبق التعامل المهني بين أركان الوحدة.

نسأل الله التوفيق والسداد

 

مقالات ذات صلة

إغلاق