السياسة

فخامة الرئيس الشيشاني يلتقي بممثل جلالة ملك مملكة البحرين

عمر شيخ – مكة المكرمة .

التقى اللواء ركن سمو الشيخ / ناصر بن حمد آل خليفة – ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة – مع فخامة الرئيس / رمضان أحمد قاديروف ( رئيس جمهورية الشيشان ) – الصديقة – بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة خلال معرض و مؤتمر البحرين الدولي للدفاع .

و نقل سمو الشيخ / ناصر بن حمد آل خليفة – تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك / حمد بن عيسى آل خليفة – عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الى فخامة الرئيس الشيشاني ؛ كما أشاد سموه بالعلاقة الوثيقة بين مملكة البحرين و جمهورية الشيشان الصديقة والتي شهدت تطورا كبيرا في ظل الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك / حمد بن عيسى آل خليفة – عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بزيادة حجم التعاون البحريني الشيشاني في مختلف المجالات .

وأكد سموه أن هذه اللقاءات والمشاركات دليل واضح على مدى تطور العلاقات والرغبة في توسيعها من خلال التنسيق المشترك بين الجانبين ، مشيدا بما وصلت إليه هذه العلاقات من تميز على جميع الأصعدة .

ومن جانبه تقدم فخامة الرئيس / رمضان أحمد قاديروف – ( رئيس جمهورية الشيشان ) – الصديقة بالشكر والتقدير على حسن الإستقبال .

كما أشاد بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين جمهورية الشيشان ومملكة البحرين في مختلف المجالات والتي تشهد نموا متصاعدا في ظل رغبة البلدين الصديقين .

وأشاد فخامة الرئيس الشيشاني بالنهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات مشيدا بنجاح الفعاليات المثالية التي تقام على أرض مملكة البحرين ومن بينها معرض و مؤتمر البحرين الدولي للدفاع و في نهاية اللقاء قدم فخامة الرئيس الشيشاني هدية تذكارية إلى سمو الشيخ / ناصر بن حمد آل خليفة .

مقالات ذات صلة

إغلاق