المحليات

الرياض تحتضن معرض البخور والعطور الدولي الثاني

 

الرياض – شيخه مساوى

بتغطية من فريق الاعلام الجديد إنطلق معرض البخور والعطور الدولي الثاني بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض يوم أمس وذلك تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض ويستمرالمعرض لمدة خمسة أيام.

ويقوم المعرض بعرض المنتجات وإتاحة الفرصة للزوار للإختيار من الشركات المتعددة ، ويتيح للعارضين فرص التواصل المباشر مع العملاء، عبر عرض وتسويق منتجاتهم وكل ما هو جديد في مجالهم، وذلك نسبة إلى أن المعرض يجمع تحت سقف واحد ، أحدث الشركات المتخصصة في مجال البخور والعطور ودهن العود، محليا وخارجيا.

كما تضمن معرض البخور والعطور الدولي الثاني العديد من الفعاليات الشيقة والممتعة، ومن أبرزها متحف نوادر البخور والعود وأكبر شجرة عود، ومزاد يومي على أرقى أنواع العود والبخور، وكذلك سحب على هدايا قيمة للزوار.

والجدير بالذكر أن معرض البخور والعطور الدولي الأول قد شهد إقبالاً كبيراً من قبل محبي العطور من دول الخليج والوطن العربي، خاصة وأنه قد حظي بمشاركة (200) عارض من ملاك وخبراء، ومختصين في العطور، وكذلك مختصين في أجود أنواع العود والبخور، ودهون العود النادرةوالفريدة من نوعها، وتم بيع عدد كبير منها، وذلك وسط مشاركة كبيرة لشركات عود وعطر العود والبخور محلية وخليجية.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق