المحليات

محافظ ضمد يفتتح مركز الرعاية الصحية بالجهو

رافقه مدير عام صحة جازان ورئيس مركز الشقيري

الإعلام الصحي – جازان

افتتح مطلع هذا الاسبوع، محافظ ضمد الأستاذ عبدالله بن خالد البراق، يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي، ورئيس مركز الشقيري الأستاذ.سمير الغامدي، مركز الرعاية الصحية الأولية بالجهو، والذي يأتي ضمن مراكز الرعاية الصحية الأولية المستحدثة بالمنطقة لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين.

وقد تجول المحافظ والحضور داخل المبنى الذي يضم عيادة الأسنان والأمراض المزمنة والعيادة العامة، وقسم المختبر والتعقيم والضماد، وعيادة التحصينات، وعيادة الطفل السليم، وعيادة التثقيف الصحي، وعيادة الأمومة، واستمع المحافظ خلال جولته لشرح مفصل عن آلية العمل في هذه الأقسام.

وأكد مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله النجمي أن تشغيل مركز صحي الجهو يأتي انطلاقاً من حرص وزارة الصحة على ترجمة اهتمام الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين بجودة عالية في أماكن تواجدهم، مؤكداً حرص ولاة الأمر يحفظهم الله وسعيهم الدائم لتقديم وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من خدمات صحية وتوفير رعاية صحية مميزة .

وحث “النجمي” العاملين بالمركز على مضاعفة الجهد والسعي لتقديم الخدمات الصحية الجيدة للأهالي وكذلك الاهتمام بمرضى الأمراض المزمنة وقدم شكره لجميع من ساهم في افتتاح المركز الصحي الجديد متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

إغلاق