المحليات

مدير تعليم الشرقية يحذر الطلاب من “فخ المخدرات”

الدمام

افتتح مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الشلعان اليوم، برنامج ومعرض مكافحة المخدرات الذي تنظمه تعليم الشرقية بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة، وذلك في مدرسة الجهاد الثانوية بالدمام.

وحذّر الدكتور الشلعان، الطلاب والطالبات من الانجراف وراء الشعارات الخادعة والدعاية المضللة للولوج في عالم المخدرات التي يروج لها أعداء هذا الوطن ويستهدفون شباب بالدرجة الأولى، داعيًا إلى أن يكونوا حذرين مركزين على مستقبلهم التعليمي ونيل أعلى الدرجات للمشاركة في بناء هذا الوطن.

بدوره استعرض المشرف التربوي بإدارة التوجيه والإرشاد بتعليم الشرقية مهدي القحطاني، احصائيات برنامج مكافحة المخدرات بوحدة التوجيه والإرشاد والتي اشتملت على تدريب عدد من المعلمين والمشرفين والطلاب، حيث بلغ عدد المستفيدين من الدورات التدريبية 139 مرشداً طلابياً، و25 قائد مدرسة، و160 مدرسة مستفيدة من الزيارات الوقائية.

وبيّن أن عدد المحاضرات التوعوية التي نفذها المركز بلغت 1020 استفاد منها ما يقارب 43860 طالب، في حين بلغت عدد زيارات معرض مكافحة المخدرات في مقر المديرية العامة للمكافحة بالمنطقة الشرقية 53 استفاد منها 1300 طالب.

مقالات ذات صلة

إغلاق