المحليات

مجمع الإمام البخاري وابن باز التعليمي يختتم تنفيذ فعاليات اليوم الوطني 89

أحمد عياشي – أبو عريش

أختتمت يوم أمس الخميس الموافق 1441/01/27 هـ فعاليات اليوم الوطني 89 بمجمع الإمام البخاري الإبتدائية وبن باز بالمرحلة المتوسطة والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام، بحضور رئيس وحدة النشاط الطلابي بمكتب تعليم أبوعريش ، الأستاذ محمد مسملي، وقائد المجمع الأستاذ ناصر بهكلي .

حيث بدأت الحفل بإذاعة مدرسية مميزة تتحدث عن هذه المناسبة الغالية قدمها طلاب الصف السادس الابتدائي، ثم قدم الفارسان عزام ومحمد البواب عرضا بالخيل أمام منسوبو وطلاب المجمع لقى إستحسان الجميع .

بعد ذلك كرم قائد المجمع الفارسان نظير تحقيقهم إنجاز وطني دولي كما رحب قائد المجمع برئيس وحدة النشاط بمكتب أبوعريش الأستاذ محمد مسملي حيث ألقى المسملي بعدها كلمة بهذه المناسبة قدم فيها التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وللشعب السعودي ومنسوبو وطلاب المجمع بهذه المناسبة كما أشاد بما شاهدة من تنظيم رائع وقدم الشكر لكل من ساهم تنفيذ هذه الفعالية الغالية .

كما أشاد على دور رواد النشاط بالمجمع الأستاذ علي واصلي وكذلك الأستاذ أحمد مسملي في هذا النجاح المبهر ثم تتابعت فقرات الفعالية حيث أقيمت مباراة على كأس المؤسس بين طلاب صفي الثالث متوسط بإشراف مباشر من المدرب والمحاضر الوطني والاسيوي الكابتن ، والأستاذ جبريل عميري وبقيادة حكم المباراة الحكم القدير عبدالصمد البكري من حكام الدوري السعودي .

وفي نهاية المباراة سلم قائد المجمع الكأس للفريق الفائز والميداليات للاعبين المشاركين ثم بعد ذلك انتقل منسبوا المجمع والطلاب والضيوف إلى ساحة المجمع الداخلية لمشاهدة المعرض الفني الذي أحتوى على رسومات ومجسمات بهذه المناسبة من إعداد معلمي الفنية وطلاب المجمع بعد ذلك بدأ الحفل الختامي لهذه الفعالية على مسرح المجمع بالقرآن الكريم ثم عزف النشيد الوطني و ألقى قائد المجمع كلمة رحب بها في الحضور وهنئ القيادة والشعب والطلاب بهذه المناسبة ، وفي نهاية كلمتة قدم الشكر لجميع منسوبو المدرسة على ما قدموه من جهد لنجاح هذه الفعالية ثم توالت فقرات الحفل من قصائد وعروض مرئية .

وفي نهاية الحفل كرم قائد المدرسة جميع المشاركين في تنفيذ الفعالية حضر الحفل وكيل الإمام البخاري الإبتدائية الأستاذ غازي رفاعي ووكيل ابن باز المتوسطة الأستاذ إبراهيم رفاعي وهيئة التدريس بالمجمع وعدد من الضيوف .

مقالات ذات صلة

إغلاق