المحليات

بالصور:ابتدائية الإمام مالك بن أنس بالعكرة تختتم الأسبوع التمهيدي والتهيئة الإرشادية

الوكن الان – الحد الجنوبي :

اختتمت يوم الخميس الماضي ١٤٤١/١/٦هـ بمدرسة الإمام مالك بن أنس الابتدائية بالعكرة التابعة لمكتب تعليم صامطة بالحد الجنوبي فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي والتهيئة الإرشادية للصف الرابع الابتدائي.

حيث استقبل قائد المدرسة الأستاذ علي أحمد عبدالله عكور ولجنة الأسبوع التمهيدي طيلة أيام الأسبوع الطلاب بالهدايا.

وقال قائد المدرسة لقد تم تحقيق أهداف الأسبوع التمهيدي التربوية والنفسية المتمثلة في تهيئة الطلاب لبيئتهم الجديدة ومساعدتهم على التكيف مع مرحلة الانتقال من البيت إلى المدرسة في جو تربوي يمزج بين التعليم والترفيه والمرح ويساعدهم على الاندماج مع زملائهم ومعلميهم.

اما المرشد الطلابي أحمد يحيى علي عكور تحدث قائلا فقد تنوعت الفعاليات خلال هذا الأسبوع بالعديد من الفقرات ما بين الألعاب الخفيفة والمسابقات الجميلة وكان تأثيره جميلاً على نفسيات الطلاب في الصف الأول كما تم تنفيذ أكثر من برنامج تعريفي للصف الرابع الابتدائي ضمن التهيئة الإرشادية.

فيما قال مربي الصف الأول الابتدائي الاستاذ عبدالرحمن حمد عبدالله نجمي أن عدد طلاب الصف الأول الابتدائي 22طالباً فلقد تم تشجيعهم على الحضور إلى المدرسة كما تم التعرف على المشاكل التي تواجه بعضهم وذلك من خلال التواصل مع اولياء امورهم والتعرف على الظروف الاجتماعية أو الاقتصادية التي قد يعاني منها بعض الطلاب الأمر الذي يؤثر سلبيا على شخصيتهم وتقدمهم الدراسي كما سلمت لهم الكتب الدراسية

ومن جانب آخر أقام منسوبي المدرسة مأدبة غداء لقائدهم الجديد الأستاذ علي أحمد عكور

مقالات ذات صلة

إغلاق