الرياضة

وداعا نيمار .. فشل الانتقال إلى برشلونة نهائيا

الوطن الان – وكالات

أعلنت عدد من التقارير الصحفية، بشكل رسمي، فشل صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن رفض برشلونة، تلبية المطالب المالية للفريق الباريسي، من أجل إتمام التعاقد مع نيمار، قبل 3 أيام من إغلاق باب الميركاتو.

وأوضحت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان، طلب الحصول على مبلغ 215 مليون يورو، للسماح بانتقال نيمار إلى برشلونة، وذلك بعد رفض عدد من لاعبي البلوجرانا، الدخول في الصفقة.

وأشارت إلى أن مسئولي برشلونة، أبلغوا نظراءهم في باريس، عدم قدرتهم على دفع هذا المبلغ المالي، وبالتالي تكون الصفقة قد فشلت رسميًا.

من ناحيته، أكد راديو كتالونيا، رفض برشلونة رسميًا، التعاقد مع نيمار، بعد أن بالغ الفريق الباريس، في طلباته المالية.

وشددت الإذاعة الكتالونية، على أن باريس، طلب الحصول على 130 مليون يورو، بالإضافة إلى ثلاثي البلوجرانا إيفان راكيتيتش وكلير توديبو وعثمان ديمبلي، وهو ما اعتبره برشلونة، أمر مبالغ فيه.

أما شبكة “ESPN”، فأعلنت أن هناك احتمال ضئيل للغاية، لانتقال نيمار إلى برشلونة، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي، يوم الإثنين القادم.

وقالت الشبكة، إن الاحتمال الوحيد، هو أن يقلل الفريق الباريسي من طلباته المالية، وإن لم يحدث ذلك، فيُمكن القول: “وداعًا لصفقة نيمار”.

مقالات ذات صلة

إغلاق