المحليات

النائب العام خلال اجتماعه بأعضاء النيابة المعينات حديثاً : المرأة السعودية أثبتت جدارتها وكفاءتها في جميع الأعمال

 

أحمد الخبراني – الرياض

ألتقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب اليوم الاثنين 25/12/1440هـ أعضاء النيابة العامة ملازمي التحقيق المعينات حديثاً ، وذلك في مقر النيابة العامة الرئيسي بحضور معالي وكيل النيابة العامة الشيخ / شلعان بن راجح بن شلعان.
وأكد معالي النائب أن المرأة في المملكة تحظى بعناية فائقة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، واشراك المرأة في جميع المجالات ومنها العمل النيابي ، موضحاً أن هذا العمل المهم ادخلت فيه المرأة لأول مرة في المملكة .
وأشار الشيخ المعجب إلى أن المرأة السعودية أثبتت جدارتها وكفاءتها في الالتحاق بجميع الأعمال التي تقوم بها ، مبيناً أن النيابة العامة قامت باختيار صفوة من أبناء وبنات الوطن للعمل في النيابة العامة ، مؤكداً أن هذه هي الدفعة الأولى لعمل المرأة وسيتبعها دفعات عديدة.
وأوضح معاليه أن عضو النيابة ستلتحق بدبلوم جنائي لمدة عام كامل ، حيث يتضمن الدراسة الأكاديمية، ويتضمن أيضاً التدريب في مجال العامل ، والزيارات لجهات الاستدلال ومنها الطب الشرعي للاطلاع على ما يتعلق بإنهاء القضايا.
ودعا الشيخ المعجب الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، على ما يقدمونه من دعم كبير للنيابة العامة لتحقيق العدالة الناجزة ، وتحقيق الأمن لهذا الوطن الغالي.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق