الرياضة

منتخب السيدات يشارك في بطولة العالم للبولينج

عبدالمجيد الصايغ-الوطن الان

يشارك حاليا منتخب سيدات البولينج السعودي في بطولة العالم للسيدات والمقامة في مدينة لاس فيقاس. وقد انتهت منافسات الفردي والزوجي والتي شارك فيها ستة لاعبات بتحقيق مراكز متاخرة ولكن يستعد الفريق الآن للمشاركة في منافسات الثلاثي والتي ستقام غدا الإثنين ويتم نقلها على قنوات موقع البولينج العالمي.

وبالرغم من تحقيق مراكز متاخرة أفضلها كان مشاعل العبد الواحد في المركز ( ٧٤ من اصل ٨٤ لاعبة) وتلتها اللاعبة غادة نمر حيث حصلت عالمركز (٧٧ من اصل ٩٢ لاعبة) حسب ترتيب المجموع العام الا ان الأداء وروح الفريق كانت محط إعجاب الجميع مما زاد من حماس اللاعبات ورغبتهم في تحقيق إنجاز مشرف في المستقبل القريب.

وفي مسابقات الزوجي والتي شارك فيها نهلة عدس ومريم كروز حققوا المركز ٤١ من اصل ٤٦ بينما حققت اماني الغامدي و هديل ترمين المركز ٤٤. وفي المجموعة الثانية حققت اللاعبة مشاعل العبدالواحد و غادة نمر المركز ٣٧ من اصل ٤٤.

وتحدث مدرب المنتخب ماريو جوزيف عن هذه التجربة وقال ان اللاعبات قطعن شوطا كبير خلال فترة قصيرة ووجودهم في هذا المحفل الرياضي الكبير هي اضافة غنية جدا ستساهم في تطوير مهاراتهن وتحفيزهن لتقديم الأفضل. وأضاف : “ان المطلوب من اللاعبات هو تقديم صورة إيجابية عن منتخب سيدات المملكة والاستفادة من الاحتكاك باللاعبات المحترفات والإستمتاع باللعب وتنمية الروح الرياضية لديهن وهذا بالفعل مايفعلوه وانا سعيد جدا بهن ولهن.”

مقالات ذات صلة

إغلاق