المحليات

الملحن باحمدين : زيارة مجموعة “لمسة وفاء ” تجسد عمق العلاقات الأخوية

 

الوطن الآن جده -حياة عبدالرحمن

في ليلة من ليالي الوفاء ، وضمن مبادرات “لمسة وفاء”، قام نخبة من الإعلاميين والفنانين بزيارة الملحن والعازف الموسيقي الشهير عبدالرحمن باحمدين ، في منزله بجدة ، مساء الثلاثاء ،
وتقدم الزائرين الفنان عابد البلادي ، والإذاعي الإعلامي محمد الراعي ، والفنان الدكتور حسن اسكندراني ، والفنان حسين اسكندراني ، وحكواتي الحجاز خالد زيني ، والصحفي حسن علوي ، والصحفي خالد بن مرضاح ، والفوتوغرافي الفنان سامر العوفي .
وعلى هامش الزيارة دار حديث الذكريات مع العازف الموسيقي عبدالرحمن باحمدين حول أهم محطاته الفنية وأعماله القادمة ، إلى جانب أعماله الفنية التي أثرت الساحة الفنية .
وعلق الفنان عابد البلادي خلال زيارته وقال : اشكر أخواني وزملائي الفنان حسن اسكندراني ، والإعلامي محمد الراعي ، وجميع أعضاء المجموعة على هذه المبادرة الجميلة ، وسعيد بزيارة أخي وتاج راسي الفنان عبدالرحمن باحمدين ، وهي فرصة سعيدة أن يتم خلال هذه الزيارات الأطمئنان على أخوة لنا وأصدقاء لهم مكانة كبيرة في قلوبنا وأشكر القائمين عليها .
من جانبه شكر الفنان وعازف البيانو الشهير عبدالرحمن باحمدين أعضاء مجموعة “لمسة وفاء” على الزيارة ، مؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات في تعميق العلاقات بين الأحبة وأنها كونت صورة حقيقية لعمق الروابط التي تجمعهم .
وفي ختام الزيارة قدم الزوار خالص شكرهم وامتنانهم للفنان “عبدالله باحمدين” على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق