المحليات
أخر الأخبار

منطقة التحدي حيث الحماس والمتعة وهي إلى المدد في موسم جدة

 

الوطن الآن – سحر حامد – جدة

صيف جدة مختلف هذا العام، لما لا وهو يحمل موسم به الكثير من الفعاليات، يجتمع بها العائلة، الأصدقاء، وحتى أنه أستقطب السياح من خارج المملكة.

وفي موسم جدة ظهرت فعالية التحدي (منطقة التحدي) والتي تقدم مجموعة من التحديات والألعاب، والمفامرات الحركية، فهي مقدمة حصراً للسيدات، الفتيات، وحتى الأطفال.
تنوعت هذه التحديات فهنالك لعبة المجرة – مضمار للدبابات – تحدي الملعقة. إن كنتم من عشاق المغامرات أو لم تكونوا ستعجبكم حتماً.
صممت هذه التحديات بشكل يضمن الحصول على المتعة ورفع مستوى الادرينالين، بمشاركة الأهل والأصدقاء على حد سواء.
ومن الملفت أن التحديات خصصت للنساء، والأطفال لكي يتسنى لهم ممارسة الأنشطة الرياضية مع ضمان الحماسه و أريحية اللعب بشكل منقطع النظير.
التحديات بمنطقتها برعاية من الهيئة العامة للترفية، وإختيرت أرض النهضة للفعاليات والواقعة قبالة الردسي مول لإقامتها، وقد تم تصميم هذه الفعاليات وإختيارها بشكل خاص لتتلائم مع الموقع.
ومن الجماليات التي إتخذتها منطقة التحدي إختيارها لشعار (التحدي في بيئة تفاعلية حماسية مبهرة) وهذا ما يحرص على تقديمة القائمين على المنطقة لزوارها، ليعيشوا تجربه تبقى ذكراها.
والجدير بالذكر أنه تم تمديد التحديات حتى حتى الخامس من ذي القعدة، لما وجد من إقبال شديد عليها.
ويستطيع عشاق التحديات الحصول على تذاكرها بكل سهوله من موقعهم الإلكتروني، بالإضافة إلى توفرها في أرض الفعالية وشراءها بشكل مباشر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق