المحليات

جدة تحتضن “ديجري” المطعم الأول في تقديم المخبوزات المميزة

الوطن الآن – صالح القباص – جدة

يعتبر مطعم وكافيه ديجري Degree من أوائل المطاعم في مدينة جده المتخصصة في تقديم خبز البيجل المصنوع من أرقى وأفضل خامات الحبوب والدقيق الألمانية ، حيث يحرص القائمون على مطعم وكافيه ديجري تهيئة جو مناسب ومميزة للعملاء من خلال توفير أجواء جميلة تمتزج فيها رائحة المخبوزات الألمانية عالية الجودة مع القهوة الأمريكية المميزة،الجديربالذكر أن العلامة التجارية (ديجري) هي علامة سعودية ١٠٠٪ بمواصفات تجارية عالمية.
ومن خلال النقاش مع السيد عاصم دانش وهوالمالك لهذه العلامة ، اوضح أن اختيار العلامة التجارية جاء من خلال إجراء عدة ورش عمل هدفها إيجاد علامة تجارية تعكس البعدين المحلي والعالمي في ذات الوقت. فكلمة ديجري تعني بالعربية “درجة” وهي ما أشار إليها المالك بأنها تعطي المجال لاستخدامها بشكل موسع، خصوصاً في الحملات الإعلانية. فدرجة تحميص القهوة، ودرجة حرارة الخبز، ودرجة برودة العصيرات والمرطبات، كل تلك أمثلة لمجالات استخدام العلامة التجارية مما يميز هذه العلامة بين نظيراتها من العلامات  الاخرى.

و يقول السيد دانش ” نحن في ديجري متخصصون في تقديم أفضل أنواع ساندويتشات البيجل المستورد من ألمانيا و المصنوع من أرقى وأفضل خامات الحبوب والدقيق ، علما بانالقطعه الواحدة تحتاج ما يقارب ١٥ ساعه عمل ، وفقاً لأعلى المواصفات و المقاييس ، وتتوفر هذه المخبوزات بعدة نكهات مثل السمسم والساده والبصل والطماطم والفاهيتا وغيرها. و بكل فخرنعتبر المطعم الوحيد في محافظة جده الذي يقدم هذا النوع من المأكولات المتميزة. كما أننا نتميز بالنوعية الفاخرة من القهوة الأمريكية والقهوة المتخصصة التي نقدمها لكم والتي تعتبر مشروباً كلاسيكياً يتم تقديمه مع ساندويتشاتالبيجل”

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق