الرياضةكرة القدم

نادي الطائف لذوي الاحتياجات يختتم موسمه بتقديم المكافآت واستعراض الانجازات

الوطن الان – الطائف

اختتم نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة موسمه الحالي 1440هـ باستعراض الإنجازات التي حققها اللاعبين في الألعاب المختلفة وحصد اكثر من 200 ميدالية وعدد من الكؤوس خلال مشاركتهم المحلية والدولية مع ناديهم ومنتخب بلادهم.
جاء ذلك خلال الحفل المقام في مقر النادي بحضور الشيخ أحمد العبيكان الرئيس الفخري لنادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة وفضيلة الشيخ عبدالوهاب العبيكان رئيس النادي وبتشريف مدير مكتب هيئة الرياضة بالطائف الأستاذ عبدالله الزايدي ورئيس كتابة عدل جدة سابقا الشيخ أنس بن حماد وأعضاء مجلس ادارة النادي والضيوف الكرام.
كما تم عرض بالبروجكتور الانجازات التي حققها النادي خلال الموسم الحالي بالإضافة الى الانجازات السابقة مروراً ببداية تأسيسه على يد الشيخ أحمد العبيكان وأعضاء المجلس السابق.
وخلال كلمة من الشيخ أحمد العبيكان قال فيها: كم أسعدني ما شاهدته وسمعته من تحقيق أبطالنا أبطال نادي الطائف من انجازات جديدة تُضاف الى سجل النادي العريق وقد تشرفت سابقاً بتأسيس ورئاسة مجلس ادارة نادي الطائف مع أعضاء المجلس السابق وقدَّمنا خلالها الكثير من العطاء وبذلنا الجهد الذي حقق لنا الأهداف التي كنَّا نصبوا إليها
واليوم يخطو رئيس وأعضاء المجلس الحالي الموقَّر الى متابعة المسيرة خطوةً بخطوة، وأشكر رئيس نادي الطائف فضيلة الشيخ عبدالوهاب العبيكان على استخراج مِنحة أرض للنادي على مساحة 65 الف متر مربع واقامة المنشآت الرياضية فيها.
إن الدولة رعاها الله تولي اهتماما منقطع النظير بهذه الفئة وتذليل جميع العوائق وتفتح لهم الأبواب . ولا يخفى عليكم الدور الذي يقوم به رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تجاه هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع بالتعاون مع مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالطائف/ الأستاذ عبدالله الزايدي ونحن بعون الله سنستمر على خطاهم في دعم ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة .
كما القى مدير مكتب هيئة الرياضة بالطائف كلمته تحدث من خلالها عن دعم مكتب الهيئة لأندية الطائف اللامحدود وفتح المنشآت الرياضية التابعة لها للأندية للتدريب واقامة البرامج والأنشطة الرياضية تحت مظلة هيئة الرياضة بالمملكة.
عقبها جاء تكريم الاداريين والمدربين واللاعبين والمشاركين والداعمين ورجال الإعلام والصحافة ، وتم بعدها دعوة الجميع لتناول مأدبة السحور بهذه المناسبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق