الرياضة

الحرس الوطني وميم يتأهلان الى نهائي دورة المرحوم سعود جاسم

 

الوطن الآن – الخبر -تركي السبيعي

تأهل فريقا الحرس الوطني وميم إلى المباراة النهائية في دورة الفقيد سعود جاسم بعد أن تفوقا على فريقا باطوق والتميمي بالركلات الترجيحية في مواجهتي النصف النهائية من هذه الدورة التي تقام في الصالة الداخلية المغلقة بنادي القادسية.
وكانت مباراة باطوق والحرس الوطني قد أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في الأشواط الإضافية حيث غلب على المباراة التحفظ مما ساهم في هذه النتيجة السلبية التي أجبرتهما على اللجوء للترجيحية التي فاز بها الحرس الوطني بنتيجة “2-0”.
وعلى عكس المباراة الأولى كانت مباراة التميمي وميم الأكثر ندية وإثارة حيث كانت هجومية من الفريقين مما جعل شباك كل فريق تهتز مرتين في الوقت الأصلي قبل اللجوء للركلات الترجيحية التي تفوق فيها فريق “ميم” بثلاثة أهداف لهدف.
وسيلتقي الفريقان في المباراة النهائية الجمعة ١٩ من رمضان الفضيل عند الساعة “10,15”
من جانبه أكد محمد عبدالله جاسم رئيس اللجنة المنظمة للدورة أن مباراتي الدور نصف النهائي أثبتت مدى قوة وإثارة مباريات هذه البطولة والتنافس الكبير بين الفرق فيها مشيرا إلى أن المباراة النهائية التي ستجري غدا ستكون أكثر إثارة مما سبقتها من مباريات.
ودعا الجمهور إلى الحضور المبكر ومتابعة هذا النهائي لهذه البطولة التي تحقق نجاحات جديدة وهامة في نسختها الثانية مبينا أن هناك العديد من اللاعبين برزوا فيها وكانوا محل أنظار الكشافين خصوصا أن كرة القدم للصالات بات له دوري سعودي , كما أن وجود الدورة في نادي القادسية الحاصل على لقبي الدوري والكاس في هذا الموسم يعزز مكانة هذه الدورة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق