المزيد

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يقوم بجولة ميدانية

بالتزامن مع إطلاق خطة المراكز الإشرافية

 

السعودية الآن – الدمام-متابعات- تركي البواحيث

قام فضيلة مدير عام الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بجولة ميدانية شملت وحدة الآمر المناوب للاطلاع على سير العمل بجميع الهيئات وتتبع المركبات عبر الشاشة وشملت الجولات كذلك هيئة مدينة الدمام وهيئة محافظة الخبر وهيئة محافظة الأحساء والمراكز الإشرافية كما شارك الأعضاء ميدانياً أثناء جولاتهم ودورياتهم على الأسواق والمجمعات التجارية.
وألقى فضيلته كلمة توجيهية عبر الجهاز اللاسلكي حاثاً فيها الأعضاء وجميع العاملين في الميدان للقيام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه الليالي المباركة وفق المقتضى الشرعي والالتزام بالأنظمة والتعليمات والإخلاص لله جل وعلا في ذلك و استشعار عظم أجر الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر ومؤكدا على أهمية الرفق واللين والنصح بالحكمة والموعظة الحسنة، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
من جهة أخرى وجه الثبيتي بتكوين فرق عمل برئاسة مديري الإدارات المتعلق عملها بالعمل الميداني لتعزيز العمل الميداني ومشاركة الأعضاء في الميدان.
وأشاد فضيلته بدعم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز.مشيراً لتوجيه ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله – بالخطة ودعمها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق