الرياضة

دورة الدبل تمنح 50 ألف ريال للبطل والوصيف وفريق بحريني ينافس على اللقب

 

الدمام-متابعات – تركي البواحيث

برعاية كريمة من الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز تتواصل اليوم الخميس 9 مايو 2019 الرابع من شهر رمضان المبارك ، مباريات دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الثالثة عشرة، والتي تستمر حتى 13 رمضان الجاري في صالة نادي الاتفاق بالدمام، وبمشاركة 12 فريقا، حيث تتواصل الاثارة والندية بين الفرق ، وكذلك الحضور الجماهيري عبر العديد من الفعاليات والمباريات والجوائز المعدة للاعبين والجمهور.

أما مباريات اليوم الثاني، فستكون على النحو التالي:

سبورتكس ضد الأصالة الرياضة (10 مساء)، و THE TOWN ضد تمكين (10:40 مساء)، وشركة الزهراني ضد شركة المطاحن الرابعة (11:20 مساء)

50 الف ريال للبطل والوصيف

اعلنت اللجنة المنظمة للدورة أن جوائز البطل وصاحب المركز الثاني ستتواصل من خلال توزيع مبلغ خمسين ألف ريال للبطل والوصيف ، بواقع مبلغ 30 ألف ريال للبطل ، و 20 ألف ريال لصاحب المركز الثاني ، حيث يعتبر هذا المبلغ من الجوائز الكبيرة التي تمنح في الدورات الرمضانية على مستوى المملكة. يذكر أن مبلغ الخمسين الف ريال اعتمد توزيعه في الدورة للعام الرابع على التوالي .

بحريني ينافس بقوة

ينافس فريق سبورتكس من مملكة البحرين الشقيقة في مجريات الدورة ، حيث حرص مسؤولو الفريق على التواجد في دورة الدبل الرمضانية نظير قوتها وسمعتها على مستوى المملكة والخليج ، وكذلك الحضور الاعلامي الذي يصاحب الدورة والتواجد الجماهيري اليومي ، اضافة الى ماتحمله الدورة من اسم رياضي مميز أثرى الرياضة السعودية والخليجية والعربية والآسيوية وهو الفقيد عبدالله الدبل يرحمه الله.

انطلاق افطار صائم

انطلق برنامج إفطار صائم ضمن الفعاليات المصاحبة للدورة سنويا باسم الفقيد عبدالله الدبل ، بقيادة رئيس اللجنة ناصر الدوسري وبقية الأعضاء ، وتضمن برنامج الافطار توزيع الوجبات في بعض المواقع بالدمام ، وسيتوسع البرنامج في الفترة المقبلة من خلال التوزيع في نقاط أخرى .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق