أخبار الحرمين الشريفين

الشيخ السديس يرحب بمفتي جمهورية تنزانيا الشيخ أبو بكر بن زبير

السعودية الآن – مكة المكرمة – عمر شيخ 

رحب معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في مكتبه بالرئاسة , مفتي عام جمهورية تنزانيا الشيخ أبو بكر بن زبير.
وقد حث معالي الرئيس العام سماحة المفتي باستغلال هذه المكانة لنشر رسالة السلام التي توصي بالوسطية والاعتدال , لان رسالة الحرمين رسالة عالمية للجميع وتسعى لنبذ الارهاب والتطرف في جميع أشكاله.
ومن جهته اثنى مفتي جمهورية تنزانيا على جهود المملكة العربية السعودية المباركة في خدمة الدين الإسلامي الحنيف في قارة افريقيا ونشر الدعوة الإسلامية وفق المنهج الوسطي المعتدل وهو منهج السلف الصالح الذي قامت عليه الدولة السعودية المباركة وبدعم لا محدود من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ .
وأشار سماحة المفتي الى مشروع ترجمة خطب الجمعة للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين، ولا سيما فيما يتعلق باستفادة رواد الحرمين الشريفين من الخطب والدروس بألسنتهم ولغاتهم.
وفي نهاية اللقاء شكر مفتي عام تنزانيا على حسن وحفاوة الاستقبال داعياً الله أن يجزئ حكومة خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على ما يقدمونه للحرمين الشريفين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق