المحلياتتهنئة

الأمير فيصل بن مشعل يزور المشايخ في منازلهم ويهنئهم بحلول شهر رمضان


آيات نور-الرياض

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس , عدداً من أصحاب الفضيلة المشايخ القضاة في منازلهم ، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك.
حيث زار سموه ، الشيخ علي الربيش , والشيخ منصور الجوفان , والشيخ إبراهيم الحسني , ورئيس محكمة الاستئناف الشيخ عبدالله المحيسن , ورئيس المحكمة العليا بمدينة بريدة الشيخ عبدالله الحميضي.
وقال سمو أمير منطقة القصيم : نحمد الله عز وجل أن بلغنا شهر رمضان المبارك ، وأسأل الله أن يجعله شهر خير وبركة على المملكة وقادتها – حفظهم الله – وشعبها الوفي الكريم وعلى الأمتين العربية والإسلامية ، داعياً الله سبحانه أن يعين الجميع على صيامه وقيامه ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان وأن يحفظها من كل مكروه ، وأن يرزقنا شكر نعمه ، وأن يعيد علينا هذا الشهر المبارك والأمة الإسلامية على خير حال في اجتماع كلمتها وتوحد صفها وصلاح أحوالها ، وأن يحفظ لنا ديننا وبلادنا وولاة أمرنا وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.
وقد بادل المشايخ سمو أمير منطقة القصيم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك ، مثمنين لسموه هذه الزيارة التي اعتادوا عليها منه ، مؤكدين أنها تأتي تأكيداً لأهمية العلاقة بين القيادة والعلماء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق