الرياضةسعوديةكرة القدم

7 أهـداف في أول أيام بطولة سبورت يارد الرمضانية على كأس رتال ..

مسرحي القادسية يتحول لهداف و مشاركة العمري تعزز من فوز الخـاطر

 

الدمام – متابعات- تركي البواحيث

ساهم فيصل مسرحي حارس نادي القادسية في فوز فريقه “فلامنجو” على نظيره فريق “الظهران” في إنطلاق مباريات بطولة سبورت يارد الرمضانية في نسختها الخامسة على كأس رتال بعد أن سجل الهدف الأول و الثالث لمصلحه فريقه في اللقاء الذي أنتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل و حصل فيصل مسرحي على جائز أفضل لاعب في اللقاء فيما سجل الهدف الثاني لفريق فلامنجو اللاعب موسى محزري .
وفي اللقاء الثـاني تمكن فريق شركات الخاطر من الفوز على فريق المستقبل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد اذ سجل أهداف فريق شركات الخاطر كوفي آدامز “هدفين” و خليفة الصانع فيما سجل هدف فريق المستقبل ياسر بالحارث , و شهدت المباراة مشاركة اللاعب ماجد العمري لاعب المنتخب السعودي سابقاً و ناديا الاتفاق و الشباب .
بث مبـاشر و تغطية موسعة
تشهد بطولة سبورت يارد الرمضانية نقلاً مباشراً لوقائع المباريات و المقابلات مع الشخصيات الحاضرة عبر قناتها على اليوتيوب عن طريق مجموعة سهالات التي وفرت أكثر من أربع كاميرات حول الملعب الرئيس في مدينة سبورت يارد بجانب كاميرا خاصة في منطقة الفلاش انترفيو التي يتواجد فيها الضيوف و المكان المخصص لتسليم جائزة أفضل لاعب و جوائز الجمهور بواقع 4 جوائز يومياً . و تنشر سبورت يارد كافة أحداث البطولة عبر منصات التواصل الاجتماعي “تويتر , انستجرام , يوتيوب, سناب شات” والتي تشهد تفاعلاً مع جمهور البطولة .
نجوم دولييون في البطولة
تزخر بطولة سبورت يارد الرمضانية الخامسة بعدد من النجوم في أندية الدوري السعودي للمحترفين و الدرجة الأولى اذ تواجد في اليوم الأول فيصل مسرحي حارس القادسية الذي أظهر موهبته في مركز الهجوم بجانب تواجد ماجد العمري لاعب نادي الاتفاق و الشباب و الذي سبق له المشاركة مع المنتخب السعودي الأول كما سيتواجد النجم الليبي طارق التايب المسجل في كشوفات البطولة مع أحد الفرق المشاركة و كذلك العديد من النجوم الذين سبق لهم تمثيل أندية الممتاز .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق