المحلياتتهنئة

الشيخ محمد بن عبود العمودي يهنئ الملك سلمان وولي عهده بمناسبة حلول شهر رمضان

صالح القباص – جدة

رفع سعادة الدكتور والأديب الكبير الشيخ محمد بن عبود العمودي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيّده الله- ، ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – أسمى آيات التهاني والتبريكات. بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين وولي عهده بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقهما لخير هذه البلاد والعباد.
كما ادعو الله المولى القدير أن يديم على بلادنا الأمن والأمان، وأن يمنح مملكتنا الحبيبة مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة، وشعب المملكة العظيم.. وأسأل الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركة.

وشدد الشيخ الدكتور الأديب محمد بن عبود العمودي على أننا نحتفي بحلول شهر رمضان المبارك في وقت تشهد فيه بلادنا المملكة العربية السعودية العديد من الإنجازات العظيمة، كما تشهد نمواً وتطورًا على كافة الأصعدة والمجالات التي ساهمت في تعزيز مسيرة البناء والتنمية لينعم الوطن والمواطن بالأمن والرخاء في ظل قيادة حكيمة، تسعى للمضي قدماً في تطوير مختلف قطاعات التنمية لتعزز مكانتها الإقليمية والعالمية وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق