المحليات

جامعة بيشة تحتفي باليوم الوطني الـ94 وتستعرض مسيرة ومنجزات الوطن في أوبريت غنائيا 

 

نور الأخباريه _ بيشه

 

 

احتفت جامعة بيشة، الأربعاء 25 سبتمبر 2024م، باليوم الوطني السعودي الـ 94، في حفل نظمته عمادة شؤون الطلاب، بحضور سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، وسعادة رئيس الجامعة أ.د محمد بن محسن صفحي، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدراء الإدارات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية والطلاب والطالبات، ومسؤولي الجهات الحكومية في بيشة وجمع من الأهالي، وذلك بملعب الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، في كلمته خلال الحفل، أن اليوم الوطني ذكرى غزيزة وغالية نستحضر فيها معاني جوهرية وتاريخية لعراقة المملكة وما تحقق من إنجازات في ظل دعم القيادة الرشيدة حفظها الله وضمن رؤية المملكة 2030.

وأشار إلى ما حققته جامعة بيشة من منجزات خلال الفترة الأخيرة ومن بينها حصول عدد من برامج الجامعة على شهادة الآيزو العالمية (ISO 20000)، وحصولها أيضاً على شهادة رخصة البرمجيات الحكومية الحرة ومفتوحة المصدر، مؤكدا مضي الجامعة قدماً وبعزم لا يلين في مسيرتها الأكاديمية والعلمية والبحثية، وتطوير برامجها ومخرجاتها التعليمية، واستحداث تخصصات نوعية تواكب المستقبل وتتواءم مع احتياجات سوق العمل ومستجداته؛ تحقيقاً لاستراتيجيتها الطموحة، وإسهاماً في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله ورؤية المملكة 2030 .

وتخلل الحفل عرض فيديو وثائقي وقصائد وطنية سمت اعتزازًا وافتخارًا بالوطن، وأوبريت غنائي بعنوان “موطن العز” يحكي تاريخ ومنجزات الوطن منذ توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

واختتم الحفل بأداء العرضة السعودية وسط أجواء من الفرحة والسعادة والاعتزاز والفخر بالوطن وماضيه المجيد وحاضره المشرق ومستقبله الزاهر بإذن الله.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق