المحليات

مدير عام صحة جازان يكرم المشاركين في حملة “مدرك”

 

جازان – إدارة التواصل

 

استقبل مدير عام فرع وزارة الصحة بجازان، الدكتور عواجي بن قاسم النعمي، المشاركين في حملة “مدرك” التي فازت ضمن افضل خمس مبادرات توعوية في مسار التوعية الصحية الميدانية في جائزة ” وعي ” ، وتكريمهم تقديرًا للجهود المتميزة التي بذلوها خلال تنفيذ فعاليات وأنشطة الحملة .

 

واستمع ” النعمي ” إلى شرح مفصل من المشرف العام على الحملة ” وائل طميحي ” والجهود التي بذلها الفريق وجميع المشاركين ، مشيداً بالتميز الذي تحقق من خلال الأنشطة التوعوية الفعالة التي ساهمت في تعزيز الوعي لدى المجتمع بمخاطر وأضرار المخدرات .

 

ومن جهته أكد مدير عام فرع وزارة الصحة بجازان على أهمية استمرار هذا التميز ، مشددًا على ضرورة مضاعفة الجهود في لتنفيذ برامج توعوية تلامس احتياجات المجتمع وتساهم في حماية أفراده من المخاطر الصحية ، مقدماً شكرة لجميع المشاركين على تفانيهم وإخلاصهم خلال تنفيذ حملة ” مدرك ” ، وحثهم على مواصلة العمل بنفس الروح والإصرار لتحقيق المزيد من النجاحات.

 

وفي ختام اللقاء ، كرم جميع المشاركين في الحملة ، مشيدًا بدورهم الفعال في إنجاح هذه الحملة والتي حققت تميزاً في جائزة ” وعي ” ضمن افضل خمس مبادرات توعوية في مسار التوعية الصحية الميدانية .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق