الرياضة

انطلاق بطولة الرؤية الرمضانية بقحلة صبيا بتوهج النور ومنامة

 

صبيا : سالم جيلان

انطلقت مساء الجمعة ٢٨ شعبان ١٤٤٠هـ البطولة الرمضانية الأولى في حي القحلة في الملعب الواقع في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الملك فهد وذلك تحت شعار ” رؤية ٢٠٣٠” .

العين & النور
المباراة الافتتاحية جمعت العين والنور وكانت مسرح انطلاقة الإثارة والحماس في البطولة المرتقبة على مستوى محافظة صبيا وقد ظهر الإرهاق واضحًا على لاعبي العين حيث كانت بداية البطولة بعد نهائي بطولة المرحوم يوسف طميحي بأيام قليلة والذي خسره العين بالركلات الترجيحية لصالح فريق الجديين … وفي هذه المباراة زاد توهج النور من جراح العين واستطاع كسب المواجهة بهدف يتيم حقق من خلاله أول ثلاث نقاط في مشوار بطولة الرؤية .

إتحاد الحلة & شباب العروج

المباراة الثانية في يوم الافتتاح جمعت بين فريقي إتحاد الحلة وشباب العروج وانتهت بالتعادل السلبي حيث ظهر الفريقان بمستوى أقل من المتوقع في مواجهات كهذه مع افتتاحية البطولة .

السبت ٢٩ شعبان ١٤٤٠هـ أقيمت كذلك مباراتان وجاءت على النحو التالي :

الوحدة & مرسيليا

جاءت هذه المباراة في اليوم التالي كسابقتها في اليوم الأول بتعادل سلبي اتفق عليه الطرفين في مجريات المواجهة على مدار الشوطين وكان الإرهاق واضحًا على لاعبي الفريقين جراء المشاركات العديدة في عدد من المباريات في بطولات أخرى قبل انطلاقة بطولة الرؤية وينتظر الجمهور المتابع مباريات قوية وحماسية في مواجهات المجموعة المتبقية .

منامة & القادسية
بعد مواجهتين سلبية جاء نجوم منامة ليتجاوزوا توهج النور في الافتتاح ويقدموا مباراة رائعة أمام خصمهم القادسية وينتصروا عليه بهدفين نظيفين جعلتهم في صدارة المجموعة وقرعوا من خلالها جرس الخطر لبقية فرق المجموعة .

– شهد اليوم الأول والثاني حضورًا لافتًا من الجماهير الرياضية .

– نجحت اللجنة المنظمة في إخراج لقاءات الافتتاح بالمظهر اللائق .

– ساهمت قناة جازان سبورت في نقل المباريات على اليوتيوب .

مقالات ذات صلة

إغلاق