المحليات

فرع هيئة الصحفيين بجازان ينفذ الدروة التدريبية ” صناعة الفيديو” بصبيا 

صبيا – محمد خواجي

نفذ فرع هيئة الصحفيين بمنطقة جازان ؛ مساء أمس( الثلاثاء ) ورشة عمل متخصصة بعنوان “صناعة الفيديو – التصوير والمونتاج” ، وذلك بقاعة دبليو في محافظة صبيا والتي نفذها المدرب / راشد بن محمد كميت بحضور عدد من مدراء الجهات الحكومية والخاصة َونخبة من الإعلاميين والإعلاميات والمهتمين بالمجال الإعلامي .

استهل المدرب الدورة بالترحيب بالحضور ، وسلط خلال الورشة على مراحل تطوير التصميم والمونتاج شارحاً طريقة المونتاج عن طريق الجوال ، وكيفية صناعة الفيديو واللقاءات الإعلامية ، وشملت التطبيقات العلمية وسط تفاعل كبير من الحضور .

وفي ختام الدورة قدم مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بجازان الشكر للمدرب على الدورة الثرية بالمعلومات، وشكر شركاء النجاح كلاً من قاعة دبيلو للاحتفالات والمناسبات ،

ومؤسسة النبض الإحترافي للإنتاج الفني ، و كوفي ماندولين ، ومحل فيولات للزهور بالمحافظة.

هذا وتهدف الورشة إلى رفع قدرات ومهارات المشاركين؛ في مجال التصوير من خلال استخدام “الفيديو ” في العمل الإعلامي، وإعداد وتصوير ومونتاج الفيديوهات القصيرة لتقديم مواد إعلامية قصيرة ومؤثرة، عبر عددٍ من المحاور المتخصصة في التصوير وصناعة الفيديو ، إلى جانب التدريبات العملية.

وتأتي الورشة التدريبية ضمن الورش والدورات واللقاءات والندوات التي يقدمها الفرع للمختصين في المراكز الإعلامية من الجهات الحكومية والخاصة وخريجي الصحافة والإعلام؛ سعيًا منها لإثراء الجانب التدريبي والمهاري والمعرفي لديهم.

مقالات ذات صلة

إغلاق