المحليات

بحضور الموكلي وضمد ثانوية أبو السلع تحتفي بيوم التأسيس

 

‏بحضور مدير التجهيزات المدرسية الأستاذ يحيى إبراهيم موكلي ومشرف اللغة الإنجليزية الأستاذ ناصر محمد ضمد أقامت ثانوية أبو السلع احتفالها بيوم التأسيس .

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم تلاوة لكتاب الله الكريم تلاها الطالب حسن عبده أيوب .

وبدات بعدها الفقرات من خلال مقدم الحفل الطالب / عبد العزيز يحيى موكلي وبعدها ألقى مدير المدرسة الأستاذ/صالح بن قاسم مشلوي كلمة تحدث فيها عن أهمية هذه المناسبه الغالية على قلوبنا والتي يحتفي بها كافة أبناء هذا الوطن الغالي كما تحدث عن القيادة وحبها للشعب وولاء الشعب وحبهم لخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .

بعدها قصيده شعرية ألقاها الطالب علي حسين النعمي ثم فقرة الفرق بين اليوم الوطني ويوم التأسيس التي قدمها الطالب / محمد حسين النعمي ثم كلمة الطلاب قدمها الطالب عبد الرحمن أبو طالب تلا ذلك عرض مرئي من إعداد الموجه الطلابي / علي العماري و رائد النشاط / إبراهيم البنه ثم مسابقة سؤال وجواب مقدمة من رائد النشاط الطلابي الأستاذ /إبراهيم محمد البنه التي سُلم فيها الجوائز النقدية على الطلاب الذين أجابوا إجابة صحيحة حيث كرم ضيوف الحفل الطلاب الفائزين في المسابقة .

وفي الختام تناول الجميع وجبة الإفطار المكونة من الأكلات الشعبية القديمة ، و في النهاية ودّع الجميع بما استقبلوا به من حفاوة و تكريم .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق