الرياضة

بالمجان المترو ينقل مشجعي آسيا القريبين من المحطات

 

الرياض — حسن عواجي

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 المنظمة حاليا في قطر عن توفير النقل المجاني للمشجعين في محطات المترو القريبة من الملاعب التي تجرى عليها مباريات البطولة.

وفي مبادرة مشتركة بين اللجنة المحلية المنظمة للبطولة ووزارة المواصلات القطرية تم توفير خدمات النقل المجاني لحاملي تذاكر المباريات والسماح لهم باستخدام المترو خلال أيام المباريات.

وسيتم المسح الضوئي لتذاكر المباريات من قبل موظفي المترو في محطات الدوحة، بحيث يحصل المشجعون الذين يستخدمون المترو للوصول إلى الملاعب في أيام المباريات على تذكرة يومية مجانية، يمكن استخدامها على شبكة المحطات تكون صالحة لمدة يوم واحد ليوم المباراة فقط.

ويمكن استخدام المترو في الوصول مباشرة إلى خمسة من الملاعب التسعة التي تستضيف منافسات البطولة عن طريق استخدام محطات المترو، بينما يمكن الوصول إلى الملاعب الأربعة المتبقية باستخدام خدمات النقل المجانية المتوفرة في أقرب محطة مترو.

وتتوفر خدمات النقل المجانية بالحافلات من محطات لوسيل والوكرة والمنطقة الحرة وجامعة قطر إلى ملاعب البيت والجنوب والثمامة وعبد الله بن خليفة على الترتيب. كما توفر شبكة مترو الدوحة وترام لوسيل والحافلات إمكانية الوصول بالكراسي المتحركة للأشخاص من ذوي الإعاقة.

مقالات ذات صلة

إغلاق