الرياضة

تاليسكا يغنّي في مدل بيست الرياض

 

الرياض – حسن عواجي

 

أعلنت شركة مدل بيست الرائدة في قطاع الترفيه الموسيقي عن توقيع عقد مع أندرسون تاليسكا محترف فريق النصر الأول لكرة القدم لتقديم فقرة غنائية كضيف شرف في النسخة الرابعة من مهرجان ساوندستورم أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط والذي ينظم في الرياض منتصف ديسمبر الجاري ويستمر لثلاثة أيام بمشاركة كوكبة من ألمع النجوم العالميين والمحليين.

 

ونشر تاليسكا مقطع😂ا مرئياً على حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي وعلق عليه بقوله: : يلا ساوندستورم انتظركم يوم 15ديسمبر في البيج بيست حياكم الله.

 

وينتظر أن يكشف تاليسكا خلال مهرجان ساوند ستورم 2023 عن جانب من مواهبه التي لا يعرفها الكثير من الذين يعرفون مهارته في ملاعب كرة القدم حيث سيقدم أغنية في ثاني أيام المهرجان، الجمعة 15 ديسمبر عند السابعة والنصف مساءً بلغته الأم البرتغالية ولديه عدة مقاطع منشورة على اليوتيوب.

 

ويشارك أكثر من 200 نجم من أكبر وألمع الفنانين من المنطقة والعالم في ساوندستورم 2023 الذي يقدم عروضه عبر ثمانية مسارح تتسع لمئات الآلاف من الزوار في وقت واحد، ويختص كل منها بنوع معين من الموسيقى لإرضاء مختلف الأذواق، حيث سيعيش الجمهور تجربةً فريدةً من العروض الغنائية والموسيقية لنجوم عرب وعالميين بالإضافة إلى مواهب محلية وإقليمية. ومن أبرز النجوم العرب المشاركين الذين تم الإعلان عنهم حتى الآن إليسا ونانسي عجرم وداليا مبارك ورابح صقر وماجد المهندس ومحمد رمضان وحميد الشاعري وحكيم وروبي وأحمد سعد ورامي صبري ومحمود العسيلي ومن الأسماء العالمية كريس براون وهير.

 

وحضر نسخة العام الماضي من ساوندستورم أكثر من 700 ألف شخص، ما يجعله أكبر مهرجان موسيقي في المنطقة ويضعه في مصاف المهرجانات الموسيقية العالمية.

مقالات ذات صلة

إغلاق