المجتمع

فريق أمل وعمل بالشراكة مع مؤسسة دار رعاية الفتيات في جازان ينفذ فعالية “محطات إلهام” 

 

جازان –

 

نفذ فريق أمل وعمل التابع لجمعية رواد العمل التطوعي أمس يوم الجمعة مبادرة بعنوان “محطات إلهام”، بالشراكة مع مؤسسة دار الفتيات في جازان تتقدمهم قائدة الفريق فازعة الصامطي، ونائبتها فاطمة شبيلي، وعضوة الفريق عائشة السبعي، وكانت في اسقبالهن مديرة الدار فاطمة عبده حُمدي، ومسؤولة العلاقات العامة دلال شبيلي.

 

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني، ثم القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة قائدة فريق أمل وعمل فازعة الصامطي والتي تناولت فيها تفاصيل البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ومنجزاته للوطن خلال تسعة أعوام، تطرقت فيها إلى الحديث عن رؤية ٢٠٣٠ ومستهدفاتها.

 

كما ألقت قائدة فريق أبعاد الخبر الإعلامي الراعي لتغطية هذه المبادرة عائشة مشهور كلمة عن البيعة منذ عهد الإسلام إلى وقتنا الحاضر، ثم مبايعة خادم الحرمين الشريفين على السمع والطاعة.

 

أعقب ذلك مسابقة ثقافية وطنية لفريق أمل وعمل، ثم فاصل ترفيهي قًدمت فيه الضيافة لنزيلات الدار، بعد ذلك جرى توزيع ورق استنسل وألوان على الطاولات، وشاركت مجموعة من النزيلات في التلوين والرسم على الورق باستخدام الاستنسل.

 

وقدمت عضوة فريق أبعاد الخبر الإعلامي فاطمة حكمي بفقرة مسابقات حركية بين النزيلات، وقدم فريق أبعاد الخبر جوائزًا لقيت استحسان الجميع.

 

وفي الختام، قًدم واجب الضيافة للفريقين من منسوبات الدار ثم جرى توديع الفريقين.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق