المحليات

بمناسبة اليوم الوطني ٩٣ كلية العلوم والآداب بطبرجل ( الكلية التطبيقية ) تقيم احتفالها السنوي 

 

طبرجل_عبدالله المخيمر

بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية، والذي تزين بشعار “نحلم ونحقق” أقامت كلية العلوم والآداب ( الكلية التطبيقية بطبرجل احتفالها السنوي،وقد كان على رأس هذا الاحتفال سعادة عميد الكلية الدكتور/ محمد بن مرضي الهزيل الشراري، والذي رحب فيه بالحضور وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

وقد بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب/ عبدالمجيد محمد ضحيان الشراري، وأُردِفَتْ بترديد السلام الملكي، والذي أعقبه كلمة موجزة لسعادة العميد تحدث فيها عن خيـرات الوطن ونِعَمِهِ التـي لا تحصى وفي مقدمتها نعمتا الأمن والاستقرار، كذا حث فيها على حتمية الإيجابية في خدمة هذا الوطن الغالي. كما قام سعادته بتقديم التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو أميـر منطقة الجوف، ثم شارك الطالب/ محمد بن سليم الكندي والطالب/ عمر بن محمد الحراث بإلقاء قصائد شعرية وطنية فحواها حب الوطن والانتماء والولاء.

وقد تضمن الاحتفال كذلك عروضاً لبعض الفيديوهات والأفلام التسجيلية التي توثق تأسيس المملكة العربية السعودية ومراحل تطورها، ومشروعات وإنجازات رؤية 2030. كما تضمن الاحتفال مسابقة ثقافية وطنية، حيث تم إلقاء العديد من الأسئلة الثقافية ذات الصلة بتاريخ المملكة وانجازات الملوك على الحضور بالحفل، وقامت الكلية بتكريم الفائزين في هذه المسابقة.

وفي الختام قام سعادة العميد ووكيل الكلية بتكريم الطلاب المتفوقين، كما قدم سعادة العميد عميق شكره وتقديره لأعضاء هيئة التدريس والموظفين على ما يقومون به من جهود في خدمة الدين والوطن.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق