الرياضة

غرناطة في ضيافة أتلتيكو مدريد بالليغا

 

الرياض — حسن عواجي

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره فريق غرناطة اليوم الإثنين على ملعب ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني في الموسم الجديد .

احتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 77 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مباريات.

في حين عاد غرناطة إلى الدوري الإسباني في الموسم الجديد بعد أن توج بطلًا للدرجة الثانية بفوزه على ليجانيس بهدفين نظيفين في المرحلة 42 والأخيرة.

وسيعود غرناطة إلى دوري النخبة بعد موسم واحد في الدرجة الثانية.

تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن المباراة في المؤتمر الصحفي قائلا: “يبدأ الموسم الجديد غدًا بالإثارة بالعودة للمنافسة ورؤية جماهيرنا مرة أخرى ، أرى النادي في حالة جيدة، كل شخص يفهم دوره ويعرف أن سوق الانتقالات مفتوح حتى الأول من سبتمبر ، لذلك يمكن أن يحدث أي شيء”.

وأضاف سيميوني: “انطباعات القادمين الجدد؟ لقد تكيفوا جيدًا مع أسلوب لعب الفريق ، لقد استقر الجميع ، ونحتاج إلى الاستبدالات الخمسة لأن قوتنا تكمن في تلك الاستبدالات ، الفريق تنافسي للغاية ، وسيكون المفتاح هو العامل العاطفي للاعبين الذين ينضمون ، من أجل الحفاظ على مستوانا”.

وواصل:””بالنسبة للنادي ، نعرف نوع اللاعب المطلوب ، وسوف يتماشى مع احتياجات الفريق انضم لاعبون جدد لمساعدتنا في الدفاع ، كما تحسن كوستيس – لقد أحببت عمله خلال فترة ما قبل الموسم الآن لدينا بدائل عن الغيابات”.

وأكد:” نعرف جيدا فريق غرناطة، فريق قوي ولديه طموح، لن تكون مواجهة سهلة، ولكن نرغب في الفوز وتحقيق بداية جيدة في بداية مشوار الليغا”.

كما أعلن دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، غياب الثلاثي ناويل مولينا وخوسيه ماريا خيمينيز ورينيلدو ماندافا عن المباراة

ويعاني اللاعبون الثلاثة من الإصابة ولن يشاركوا في اللقاء، على غرار أكسيل فيتسيل الذي يغيب بسبب إيقافه مباراة.

تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع لمواجهة غرناطة:

حراسة المرمي: يان اوبلاك

خط الدفاع: ستيفان سافيتش، رينيردو، ماريو هيرموسو.

خط الوسط: رودريجو ريكيلمي، رودريجو دي بول، خورخي ميروديو، ماركوس لورنتي، يانيك كاراسكو.

خط الهجوم: أنطوان جيريزمان، ممفيس ديباي.

مقالات ذات صلة

إغلاق