الرياضة

رونالدو: الدوري السعودي أفضل من الأمريكي

 

الرياض — حسن عواجي

 

يرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، أن الدوري السعودي أفضل من نظيره الأمريكي، مؤكدًا على أنه لن يعود لأني ناد أوروبي.

 

 

رونالدو قال:” أنا متأكد بنسبة 100% أنني لن أعود لأي ناد أوروبي فتحت الطريق للدوري السعودي والآن كل اللاعبين يأتون إلى هنا.

 

وتابع: كان قراري بالانضمام للأندية السعودية حاسمًا بنسبة 100% لجلب أفضل اللاعبين إنها حقيقة.

 

 

وأشار: عندما انتقلت إلى يوفنتوس كان الدوري الإيطالي قد مات وبعد ذلك بعد توقيعي تم أحياؤها أينما ذهب كريستيانو رونالدو فإنه يولد اهتمامًا كبيرًا.

 

وأوضح: لقد انتقدوني على مجيئي للدوري السعودي لكن ماذا حدث الآن فتحت الطريق وكل اللاعبين يأتون إلى هنا الآن.

 

وأكد رونالدو: في عام واحد سيأتي المزيد من أفضل اللاعبين للسعودية في غضون عام سيتفوق الدوري السعودي على الدوري التركي والهولندي.

 

وواصل: اللاعبون الذين وصلوا للدوري السعودي ليسوا مثلما قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جوتا وروبن نيفيز لاعبان شابان.

 

وأتم:” لن أعود إلى كرة القدم الأوروبية، الباب مغلق تمامًا، أبلغ من العمر 38 عامًا، وكرة القدم الأوروبية فقدت كثيرًا من جودتها، دوري واحد فقط هو الجيد الدوري الإنجليزي يتقدم على جميع البطولات الأخرى.

 

وكان رونالدو قد انتقل للدوري السعودي من بوابة النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليفتح الباب بعدها أمام العديد من اللاعبين من نجوم القارة الأوروبية أمثال بنزيما وكانتي للانتقال للسعودية.

 

في حين فضل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الانتقال للدوري الأمريكي على نظيره السعودي، بعدما رفض عرضًا ضخمًا من الهلال السعودي مفضلًا الانضمام لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

مقالات ذات صلة

إغلاق