الرياضة

أخضر سيدات السنوكر يختتمن تحضيرات مونديال الناشئين

 

الرياض – حسن عواجي

اختتم المنتخب السعودي للسنوكر للسيدات تحت 21 عامًا، الإثنين، تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم للسنوكر للناشئين، التي انطلقت منافساتها، السبت الماضي، في الرياض، العاصمة السعودية.

وتبدأ منافسات السيدات، الأربعاء، حيث تُجرى، الثلاثاء، قرعة المجموعات والأدوار التمهيدية، ويشارك في منافسات السيدات 18 لاعبة من ضمنهن 6 لاعبات هن: «آلاء الحلوة نادي الشباب، دلال الشمري نادي قفار، نوت البلوي وريما الحسني وأميرة البلوي ومنار البلوي نادي الوطني».

وفي ذات البطولة يبدأ، الثلاثاء، المنتخب السعودي للسنوكر للناشئين تحت 21 عامًا مشاركته في دوري المجموعات، حيث يشارك 60 لاعبًا من المنتخبات، ويمثل المنتخب السعودي 7 لاعبين، هم: سهيل مسري نادي الوحدة، فارس آل مدن نادي مضر، أيمن العمري نادي الأهلي، زياد القباني وعبد الملك المزيد وعبد اللطيف الدعيجي نادي الفرع، عمر حسن نادي عكاظ.

وأكد الدكتور ناصر الشمري، رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، أن هدف الاتحاد إكساب اللاعبين واللاعبات الخبرة للمستقبل من خلال المشاركة في مثل هذه البطولات العالمية والاحتكاك المباشر مع اللاعبين واللاعبات المصنفين والمصنفات عالميًا، ونطمح إلى الاستمرارية في المشاركة مستقبلًا وتحقيق النتائج بإذن الله في القريب العاجل.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق