المجتمع

الأسر الكافلة بموارد الشرقية تطلق مبادرة ” عطاء” في موسمها الثاني

 

 

الدمام _ خلود الاسمري 

 

 

أطلقت وحدة الأسر الكافلة بفرع وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الموسم الثاني من مبادرة “عطاء بهدف تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع .

وعقد قسم المتابعة الاجتماعية شراكة مجتمعية مع صالون ” جمال بثينة” للتزيين النسائي لتقديم (٦٠٠) خدمة مجانية لـ( ٢٠٠) مستفيدة من فتيات الأسر الكافلة والمتزوجات العائدات لدى قسم الزواج .

وتوجهت مديرة وحدة الأسر الكافلة بفرع الوزارة تغريد بنت محمد العسيري بالشكر الجزيل للقائمات على مبادرة عطاء من منسوبات قسم المتابعة الاجتماعية في الإدارة بقيادة رئيسة القسم فايزة بنت مرزوق الغامدي والأخصائية الاجتماعية حصة بنت نايف القحطاني والصالون الداعم للمبادرة ” جمال بثينة” ومالكته لحرصها على دعم الفتيات المحتضنات لدى الأسر بخدمات مجانية يمكنهم الاستفادة منها طوال العام ، لاسيما وأننا في فترة إجازة عيدالأضحى المبارك والإجازة الصيفية التي تكثر فيها المناسبات.

يذكر أن مبادرة عطاء تم تدشينها في سبتمبر ٢٠٢٢م في مرحلتها الأولى بتوفير الزي المدرسي لأبناء وفتيات الأسر الكافلة برعاية شركة بركات للتجارة ” ثوب الأصيل” ، ومحلات ” مريولي أنا”.

كما استضافت وحدة الأسر الكافلة بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ضمن مبادرة عطاء في مرحلتها الثانية (٥٠) أسرة من الأسر الكافلة للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في مركز اس ماجيك للتأهيل بأم الساهك في المنطقة الشرقية للاحتفال باليوم الوطني ٩٢ .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق