المجتمع

ترقية “عبده بن محمد حمدي ” الى رتبة رقيب اول بمستشفى القوات المسلحة بجازان

 

 

عبداللطيف ناشب : جازان

علق سعادة اللواء / وليد بن علي القحطاني قائد مستشفى القوات المسلحة بمنطقة جازان رتبة رقيب أول عبده بن محمد يحيى ناشب حمدي بعد صدور ترقيته إلى رتبة رقيب أول في إدارة الأمن الاستخبارات بمستشفى القوات المسلحة بمنطقة جازان. وذلك بحضور المدير الطبي بمستشفى القوات المسلحة بمنطقة بجازان سعادة العميد دكتور / محمد الجريبي وبحضور مدير إدارة الأمن الاستخبارات بمستشفى القوات المسلحة بمنطقة جازان الرائد / عاصم بن حسن النجمي. متمنين له التوفيق والنجاح الدائم في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

وعبر الرقيب أول عبده محمد حمدي عن بالغ فخره واعتزازه بهذه الثقة الغالية مؤكداً أن الترقية ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن الغالي ووجه بكل الشكر والتقدير والامتنان لسعادة اللواء وليد بن علي القحطاني مدير المستشفى العسكري والى سعادة العميد دكتور محمد الجريبي المدير الطبي في المستشفى العسكري والى قائده المباشر مدير أدارة الأمن والاستخبارات في المستشفى العسكري في جازان والى جميع روؤسائه و زملائه في المستشفى العسكري كما وجه بالشكر والعرفان لكل من بارك له الترقية سوأ عبر الاتصال أو الإرسال عبر سائل التواصل الاجتماعي .

أسرة الصحيفة تتقدم بأحر وأجمل التهنئات والتبريكات للرقيب أول عبده بن محمد يحيى ناشب حمدي على الترقية وتتمنى له مزيدًا من النجاح والتوفيق في خدمة الدين ثم المليك والوطن .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق