المحليات

اليوسف في ورشة مبادرات المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية

 

الدمام-متابعات- تركي البواحيث

شاركت الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع هيئة الاستثمار، بورشة عمل تحت عنوان (مبادرات المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية) وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23/ 04/ 2019م.

وهدفت الورشة التي قدمها مدير الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية فيصل اليوسف إلى تنمية المعارف في مجال المسؤولية الاجتماعية وفق مواصفات المسؤولية الاجتماعية الأيزو (26000) وتشجيع العمل التطوعي، ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتحفيز الجهات الأخرى بتفعيل دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتعزيز قيام الشركات بمسؤولياتها الاجتماعية، من خلال الدعم اللوجيستي من قبل الشركات.

كما تناولت الورشة متطلبات نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المجتمع السعودي وواقع اهتمام الإعلام بتعزيز أداء المسؤولية الاجتماعية وتوضيح الفرق بين العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية.

وناقش مقدم الورشة مع الحضور فرص العمل الأفضل التي من شأنها الإسهام في زيادة عدد المتطوعين، وتعزيز خبراتهم وتأثير ذلك على حياتهم وبيئتهم وطرق إسهام القطاع الخاص في المسؤولية الاجتماعية حتي نصل بعون الله وتوفيقه الي ما يحقق لنا الاهداف الموضوعة وفق رؤية الوطن 2030

كما تضمنت الورشة التعريف على  مجموعة المبادرات التي تهدف الوزارة الي تفعيلها ابتداء من هذا العام وخطة العمل لها.

مقالات ذات صلة

إغلاق