الرياضة

الهلال لا يخسر أمام الخليج في دوري المحترفين الرياض — حسن عواجي يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم السبت نظيره الخليج وذلك في لقاء مؤجل من الجولة 16 من دوري روشن السعودي. المواجهة ستقام في تمام الساعة 10 مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وسيكون اللقاء منقول مباشرة على قنوات SSC الرياضية. 7 مواجهات جمعت الفريقين في دوري المحترفين انتصر الهلال بجميع المواجهات ولم يحقق الخليج أي انتصار، سجل الهلال 26 هدف فيها استقبلت شباكه هدف وحيد. الهلال يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 11 انتصار وتعادل في 6 وخسر مواجهتين، فيما يملك الخليج 17 نقطة بالمركز الرابع عشر من 5 انتصارات وتعادل في مواجهتين وخسر 13 لقاء.

 


 

الرياض — حسن عواجي

 

 يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم السبت نظيره الخليج وذلك في لقاء مؤجل من الجولة 16 من دوري روشن السعودي.

 

المواجهة ستقام في تمام الساعة 10 مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وسيكون اللقاء منقول مباشرة على قنوات SSC الرياضية.

 

7 مواجهات جمعت الفريقين في دوري المحترفين انتصر الهلال بجميع المواجهات ولم يحقق الخليج أي انتصار، سجل الهلال 26 هدف فيها استقبلت شباكه هدف وحيد.

 

الهلال يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 11 انتصار وتعادل في 6 وخسر مواجهتين، فيما يملك الخليج 17 نقطة بالمركز الرابع عشر من 5 انتصارات وتعادل في مواجهتين وخسر 13 لقاء.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق