المحليات

الشيخ الشايش بن ناصر الخضع يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة حلول شهر رمضان المبار

 

 

طريف – ماهر عبدالوهاب

رفع الشيخ الشايش بن ناصر الخضع شيخ عشيرة الفرجه من الروله التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقال سعادة الشيخ الشايش بن ناصر الخضع ” أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يتقبل من مقامكم الكريم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الكريم عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة البناء والنماء في هذا الوطن الغالي، والله يحفظكم ويرعاكم ويديم عزكم مولاي “.
كما رفع الشيخ الشايش بن ناصر الخضع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال سعادة الشيخ الشايش بن ناصر الخضع ” يطيب لي أن أتقدم لسموكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يجعله شهر خير وبركة على الأمتين العربية والإسلامية وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، ولسموكم تحياتي وتقديري.

مقالات ذات صلة

إغلاق