المحليات

نابولي يستهدف العودة لطريق الانتصارات أمام أتلانتا 

 

 

 

الرياض — حسن عواجي

 

يستضيف نابولي نظيره أتلانتا في الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب دييغو أرماندو مارادونا ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

 

يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على Stc tv عبر StarzPlay.

 

انتهت مباراة الدور الأول على ملعب غيويس بفوز نابولي بنتيجة (1-2)، حيث سجل للضيوف فيكتور أوسيمهن وإليف إلماس، بينما جاء هدف أتلانتا عن طريق أديمولا لوكمان.

 

ويسعى نابولي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تلقي أول خسارة في الكالتشيو على ملعبه هذا الموسم في الجولة الماضية أمام لاتسيو بهدف دون مقابل، بينما يريد أتلانتا الرجوع إلى طريق الانتصارات بعد الفشل في الفوز خلال آخر 3 مباريات بالدوري.

 

يتصدر نابولي جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 65 نقطة جمعها من 21 فوزاً وتعادلين مقابل هزيمتين، وقد سجل الفريق 58 هدفاً واهتزت شباكه 16 مرة.

 

على الجانب الآخر أتلانتا فيأتي في الترتيب السادس برصيد 42 نقطة جمعها من 12 فوزاً و6 تعادلات مقابل 7 هزائم، وقد سجل الفريق 42 هدفاً واهتزت شباكه 28 مرة.

 

 

وقال لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنابولي: “أرى أننا لم نقم بأي شئ خاطئ في المباراة الماضية رغم الخسارة، سنواجه منافساً مختلفاً عندما نلعب ضد أتلانتا”.

 

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: “مواجهة أتلانتا دائماً تكون صعبة، فهو فريق قوي ويجب أن تقاتل أمامه من أجل تحقيق الفوز، لا أرى أننا يجب أن تكون لنا ردة فعل قوية بعد الخسارة أمام لاتسيو لأننا خسرنا فقط بسبب تفاصيل صغيرة”.

 

وواصل سباليتي حديثه قائلاً: “طريقة لعب أتلانتا تختلف تماماً عن طريق لعب لاتسيو لأن أتلانتا يلعب كرة هجومية بشكل أكبر”.

 

على الجانب الآخر قال جيان بييرو غاسبيريني المدير الفني لأتلانتا: “لا نقارن أنفسنا بنابولي ولا بباقي الفرق الكبرى في إيطاليا وذلك بسبب الفروق المادية الكبيرة بيننا وبينهم”.

 

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: “تنتظرنا مواجهة صعبة جداً ضد نابولي، نواجه فريقاً قام بعمل استثنائي هذا الموسم واقترب من الفوز بلقب الدوري”.

 

وواصل غاسبيريني حديثه قائلاً: “إذا كان هناك شئ أندم عليه هذا الموسم فهو إهدار النقاط أمام فرق متوسطة وصغيرة، لكن أمام الفرق الكبرى قدمنا مباريات جيدة”.

 

يغيب عن نابولي ماريو روي للإيقاف وهيرغينغ لوزانو بسبب الإصابة، بينما يفتقد أتلانتا لخدمات تيون كوبمينرز بسبب الإصابة.

 

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين كالتالي:

 

نابولي: ميريت، دي لورينزو، كيم، رحماني، أوليفييرا، أنغويسا، لوبوتكا، زيلينسكي، بوليتانو، أوسيمهن، كفارتسخيليا.

 

أتلانتا: موسو، تولوي، ديميرال، دجيميستي، ميهايلي، دي رون، إيدرسون، روغيري، بوغا، لوكمان، هويلاند.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق