المجتمع

مهرجان الأفضل ضمن الأفضل يكرم أفضل صناع لمحتوى الرعب

 

جدة – ماهر عبدالوهاب

 

كعادة إدارة راديو في السكة كل عام، تكريم أبرز نجوم صناع الرعب في مهرجان الأفضل بين الأفضل.
هذا و كرم رئيس مجلس الإدارة، الإذاعي شادي محمد، عدد من النجوم الذين تم اختيارهم ضمن الأفضل في ٢٠٢٣.
كان من أبرزهم بعض من أعضاء فريق برنامج المحكمة، على قناة الإعلامي المعروف، أ. محمد جويلي، والتي وصلت نسبة مشاهدتها ٦٦ مليون مشاهدة، على مستوى العالم العربي. والذي تم تكريمه للمرة الثالثة على التوال كصانع أفضل محتوى في المهرجان. كما تم تكريم الكاتب محمد شعبان مدير الإعداد، والكاتب محمد إبراهيم عبدالعظيم، للمرة الثانية.
وقد عبر جويلي عن سعادته البالغة بهذا التكريم، وشكر جميع متابعيه وكافة أعضاء القناة التي تضم نخبة كبيرة من الكتاب المميزين الذين أشاد بإبداعهم، مثل الكاتب شادي إسماعيل، سيد عواد، سامي ميشيل، عمرو نجيب ومحمد عبدالقادر، ومن الوجوه النسائية الكاتبة ياسمين رحمي، لمياء الكاتب، زينب إبراهيم، رنا رمزي ومي المسيري. كما تقدم بالشكر لمهندس الصوت والموسيقى، أ. مصطفى المصري، ومصمم غلاف كل قصة، أ. محمد علي.
وصرح أ. محمد جويلي عن عمل كبير من تأليف الكاتب، محمد إبراهيم عبدالعظيم، يجمعه بنخبة كبيرة من نجوم الرعب مثل اليوتيوبر الشهير محمد خيري والأستاذ محمد حسام. الذين تم التعاون معهم سابقًا في قصة (البغل الأسود) المأخوذة عن فيلم (The Rite) للنجم الكبير انتوني هوبكينز، من إعداد الكاتب، محمود السقا والتي لاقت استحسان الجمهور.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق