المحليات

الحفل الختامي لأطفال التوحد لعام 1440 بتأهيل إناث الدمام

 

الدمام-متابعات- تركي البواحيث

نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام الحفل الختامي لأطفال التوحد لعام 1440 للهجرة في قاعة بقسم التوحد يوم أمس الثلاثاء الموافق 23 أبريل كعادتة السنوية الذي يحوي هذا الحفل فقرات نفذها الأطفال من ذوي الاحتياجات بإخراج يتناسب مع قدراتهم بحضور مديرة المركز عائشة بنت علي المزيد وعدد من منسوبات المركز وأمهات الأطفال .

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وبعدد من الفقرات الاستعراضية التي قدمها أطفال التوحد وبمشاركة أقرانهم الأسوياء كفقرة (شكراً يارب ) و( قل ياالله)و فقرة ( خليجنا واحد) إما قصة الحرف ج شاركت فيها المعلمة فاطمة انصيران والطفل تركي من خلال قراءة كلمات القصة بشكل متقن ، وأختتمت فقراته بحفل تخرج الطالب نواف المطيري وسط مشاعر وعواطف جياشة.
أختتم الحفل بكلمة للمزيد رحبت فيها بالحضور وأثنت في كلمتها على رئيسة قسم التوحد عبير الغامدي وفريقها لتميزهم في تقديم المبادرات والبرامج التي تسهم في تطوير أطفال التوحد وشكرت لهم مراعاة الأمانة الملقاه وحس المسؤولية والجد والاجتهاد والتنافس الشريف ، كما كرمت المزيد الداعمين والمساهمين وفريق قسم التوحد والأقسام المسانده له.

بدورها أشارت الغامدي إلى أن هذا هو حفل اختتام عام من العطاء والإصرار والتحدي وتكريم لكل من بذل من وقته وجهده وأعطى أطفال هذا القسم الكثير سواء من ناحية تربية النشء أوإيجاد بيئة محفزة لهم وترك بصمة في خدمتهم .

وفي الختام افتتحت المزيد معرض سعادتي في إنجازي الخاص بمعلمة الفنية بقسم التوحد أمل آل ضيف وهو معرض يحوي مخرجات الأطفال على مدى عام من الإنجازات ، إذ أحتوى المعرض على لوح فنية بأستخدام تقنيات مختلفة كالطباعة والدكبجة وإذابة الشمع على اللوح وفسيفساء من خامات مختلفة ، كما أحتوى أيضا على أعمال فنية يدوية مثل لف الخيط وعجينة الفخار لإنجاز أعمال إبداعية متنوعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق