المحليات

نائب محافظ التدريب التقني يزور تقنية أبها ويدشن لقاء التوظيف

 

 

ابها- ابراهيم البنا

استقبلت الكلية التقنية بأبها صباح اليوم نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور عادل الزنيدي بتوجيه من معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد ضمن زيارته التفقدية لمنشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير, للوقوف على سير العملية التدريبية والتأكد من مدى توفر التجهيزات ومتطلبات جودة التدريب.

وشملت الزيارة أقسام الكلية ومرافقها ولقاء المدربين والمتدربين في قاعات ومعامل التدريب.
من جانب آخر دشن النائب خلال زيارته للكلية لقاء التوظيف المقام بالكلية لخريجي المنشآت التدريبية مع الفحص الفني الدوري للسيارات والمركبات والذي يوفر ٣٦ فرصة عمل لخريجي وخريجات التدريب التقني بالمنطقة.

من جانبه أوضح عميد الكلية التقنية بأبها المهندس ناصر بن سعيد آل زيدان أن الزيارة تأتي إمتدادا لزيارات قيادات التدريب التقني والمهني للمنطقة وتهدف إلى متابعة سير العمل ومؤشرات خطط الإنجاز بالجودة المطلوبة.

وأضاف آل زيدان أنه تم خلال اللقاء بأعضاء هيئة التدريب من المدربين والمتدربين للوقوف على جودة التدريب من جانب ومن جانب آخر للإستماع الى آراءهم ومقترحاتهم بما يحقق رؤية وأهداف المؤسسة.

وعبر عميد الكلية التقنية بأبها عن عظيم شكره وتقديره لمعالي المحافظ و النواب لما يقدمونه من جهود مشكورة لتطوير العملية التدريبية وفق مؤشرات الجودة والكفاءة العالمية ليكون التدريب التقني والمهني رافداً رئيسيا لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ .
كما قدم شكره وتقدير للدكتور عادل الزنيدي لزيارته للكلية مثمنا له ذلك ومتمنيا أن تحقق هذه الزيارة أهدافها.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق