المحليات

محافظ الدرب يدشن برنامج “جمعية رواد للعيادات المتنقلة

 

 

متابعات – الدرب

دشن محافظ الدرب عبد الرحمن الهزاني مساء اليوم، برنامج جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان “رواد للعيادات المتنقلة”، بحضور عضو مجلس إدارة جمعية رواد والمشرف على عيادة الدرب محمد الأصم ورئيس جمعية التنمية الأهلية عبد العزيز الشعبي.
واستمع المحافظ لشرح موجز عن المبادرة، وعن العيادات المتنقلة التي تهدف للوصول للتجمعات السكانية البعيدة عن المنشآت الصحية وتقوم بخدمة الكشف على جميع الأمراض، وتشمل الخدمات النوعية والاستشارات الطبية والخدمات العلاجية ومعرفة مدى الإحتياجات الاولية لتلك القرى.
واطلع المحافظ على ما تحويه العربة من عيادات طبية وأجهزة ومستلزمات طبية، وتعد تلك العيادات أحد أنجح الوسائل المتبعة حديثًا لمواجهة تحديات الاحتياجات الصحية وتغيراتها المستمرة.
وأثنى على هذه المبادرة وعلى ما تقدمه جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان، بالشراكة مع صحة جازان من خدمات صحية مميزة.
الجدير بالذكر أن المبادرة تأتي بالشراكة مع برنامج العيادات المتنقلة ومراكز الطبابة بصحة جازان والتطوع الصحي، وبالتعاون مع بلدية محافظة الدرب وجمعية التنمية، وبدعم من منصة إحسان الخيرية وتنفذ في حديقة المملكة.
كما انه مثلزهذه المبادرات تستقطب اكبر عدد من المتطوعين والمتطوعات من شباب وشابات المنطقة الذين بدورهم يؤكدون للجميع بانهم يسعون لتحقيق وتأكيد رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠
في جميع المجالات

مقالات ذات صلة

إغلاق