المحليات

المركز الطبي الدولي وأمانة جدة يرسمان البسمة على وجوه المرضى

 

في زيارة ميدانية ذات دلالة إنسانية عظيمة، استضاف المركز الطبي الدولي م. هتان بن هاشم حمودة مدير عام العلاقات المجتمعية في أمانة جدة، على رأس وفد من المتطوعات، بهدف تقديم الدعم النفسي للمرضى، حيث شملت الزيارة المرور على مختلف أقسام التنويم بالمستشفى.
الأثر النفسي على المرضى كان إيجابياً بشكل كبير، حيث ارتسمت البسمة على وجوه الجميع من هذه اللفتة الإنسانية، التي تخللها الاطمئنان على صحة المرضى، بالإضافة إلى تقديم العديد من الهدايا القيمة لهم، حيث عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة الكريمة.
وقد عبر الأستاذ سامر أبو غزالة رئيس قطاع تجربة المريض بمستشفى المركز الطبي الدولي عن سعادته بهذه الخطوات الإيجابية الداعمة للمرضى، وثمّن هذه المشاركة الفعّالة من الأمانة، مؤكداً على استمرار التعاون المثمر بين المركز الطبي الدولي وأمانة جدة، والذي من شأنه تعزيز مفهوم الرعاية الصحية الشاملة من أجل عافية الإنسان.
ومن جانبه أوضح مدير عام العلاقات المجتمعية بأمانة جدة م. هتان بن هاشم حمودة أن الزيارة تهدف بشكل رئيسي إلى نشر ثقافة المبادرات وجودة الحياة وتعزيز أهمية التوعية المجتمعية التي تنفذها الأمانة، والعمل على إشراك أفراد المجتمع فيها.
وفي ختام الزيارة، تم تقديم الشكر للضيوف وتوديعهم، بعد التقاط مجموعة من الصور التذكارية لهذه المناسبة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق